قرار محافظ دمياط بتكريم أوائل الثانوية الأزهرية المكفوفين

قرار محافظ دمياط بتكريم أوائل الثانوية الأزهرية المكفوفين

قرار محافظ دمياط بتكريم أوائل الثانوية الأزهرية المكفوفين

كنا قد نوهنا من قبل عن تجاهل السيد محافظ دمياط لأوائل الثانوية الأزهرية من المكفوفين وعدم تكريمهم حتى الآن كما تم مع أوائل الثانوية العامة والشهادتين الإعدادية والإبتدائية من قبل المحافظ. وتداركا لهذا الخطأ قرر السيد اللواء محمد علي فليفل محافظ دمياط تكريم الطالب محمد حامد مراد من مركز فارسكور بمحافظة دمياط والحاصل علي المركز الأول بمجموع 94.13 علي مستوى الجمهورية في الثانوية الأزهرية قسم أدبي للمكفوفين حيث سيمنحه المحافظ مكافأة مالية وشهادة تقدير من المحافظة.

يأتى هذا الخطأ ليس من جهة المحافظة فقط ولكن أيضا المنطقة الأزهرية تتحمل جزءا كبيرا من هذا الخطأ فهى لم تتحرك بتبليغ المحافظة بأسماء متفوقيها على مستوى الجمهورية كما فعلت إدارة التربية والتعليم وبعثت بأسماء المتفوقين من الشهادات الإبتدائية والاعدادية وقامت بتكريمهم.

وتلك هى أسماء من تم تجاهلهم من قبل المنطقة الأزهرية من المتفوقين في المرتين وهم  :

محمد صلاح عبد الجليل من الحورانى مركز فارسكور الحاصل علي المركز الثاني في القسم الأدبي على  مستوى الجمهورية بمجموع 93.82% ،  وآلاء محمد عبد الله لبن الحاصلة  على المركز الرابع على مستوى الجمهورية علمي بالثانوية الأزهرية بمعهد فارسكور الأزهري بمحافظة دمياط  والحاصلة على مجموع 99.54% من قرية كرم ورزوق.

مقالات ذات صلة