فصل 5 من اعضاء حزب “المصريين الأحرار”

فصل 5 من اعضاء حزب "المصريين الأحرار"

فصل 5 من اعضاء حزب "المصريين الأحرار"

قال إبراهيم بدر أحد الأعضاء المؤسسين الذين تم فصلهم من حزب المصريين الأحرار إن الأعضاء الذين تم فصلهم يمثلون البنية الرئيسية للحزب، وكان يطلق عليهم مجموعة الـ17 وقال لقد توجهنا إلى مقر الحزب بالقاهرة أكِثر من مرة لفتح تحقيق في بعض الأمور التي تسئ للحزب في دمياط لكن دون جدوي .

وأكد بدر أن أفرادا ممن تم فصلهم قد التقوا الدكتور إيهاب سمير مسئول العلاقات العامة بالحزب، والذي أبدي اندهاشه لقرار فصل الأعضاء مؤكدا أنه لا علاقة له بالأمر ولقد طالبنا من جانبنا بفتح تحقيق إلا أن أحدا لم يستجب وطالبنا القائمين علي الحزب بتنفيذ التعليمات دون المشاركة أو إبداء الرأي، ولكننا لن نعود لما قبل 25 يناير وأسلوب الحزب الوطنى (المنحل).

وأضاف محمد لاظوغلي أحد المفصولين، بأن سفرنا إلى القاهرة كان هدفه الحفاظ على الحزب الوليد، لكننا فوجئنا بأن الحزب قام بفصلنا دون تحقيق وترك رموز الحزب الوطني (المنحل)، في دمياط واعتبرهم مؤسسين .

وأكد ياسر نور، أن فصل هذه المجموعة جاء تعسفيا بسبب اعتراضهم على السياسات المتبعة فى دمياط بتنصيب منسقى الحزب رغما عن الجميع، مع العلم أن هذه المجموعة لم تكن تسعى لأى منصب وهي أمور مثبتة فى محاضر اجتماعات مجموعة الـ17 والموقع عليها من منسقى دمياط المعينين حاليا.

كان حزب المصريين الأحرار قد قرر فصل 5 من أعضائه، وصفهم القرار بأنهم من مثيري المشاكل بشكل متكرر مع هيئة مكتب الحزب بدمياط، والأعضاء المفصولين هم: محمد أبو طايل، محمد أبو سنه، محمد لاظوغلي، إبراهيم بدر وياسر نور.

وأشار القرار إلى أن الحزب يتعامل بحزم مع مثيري المشاكل من أعضائه ويتمسك باختيار أفضل العناصر التي تحقق التفاعل الحقيقي مع الشارع المصري، ليكون الحزب منبرًا معبرًا عن كل المصريين.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. محمد لاظوغلى
    17 يوليو 2011 في 11:53 ص

    اعلن الاسباب اليوم بالكامل
    1- طالبت ان يتم التحقيق مع نجيب ساويرس فى الحزب فيما بدر منه بخصوص الرسوم حتى يكون بالحزب شفافيه
    2- طالبت بان يتم التحقيق مع السيد الذى يدعى نفسه الرجل الثانى بالحزب وينصب من يشاء
    3- طالبت بان يتم التحقيق عندما علمت بان احدى الشخصيات بالتعاون مع من يدعى انه الرجل الثانى فى الحزب انهم جندو افرادا لجمع اكبر استمارات عضويه باجر وعليها حوافز ماديه
    4- طالبت بفتح تحيق لقبول اعضاء مؤسسين من كوادر الحزب الوطنى
    وكانت النتيجة الفاجعة ان يعلن فصلنا لسوء سلوكنا
    افيقو اخوانى افيقوا من غفوة نومكم افيقو بالله عليكم من هذا الحزب اا