رحيل الحضرى شرط رمزى صالح للانضمام للزمالك

رمزى صالح

رمزى صالح

اشترط الفلسطينى رمزى صالح، حارس الأهلى السابق والمريخ السودانى الحالى، رحيل حارس الزمالك عصام الحضرى، حتى يوافق على الانضمام للزمالك.

كانت الأيام الماضية قد شهدت مفاوضات من مسؤلى الزمالك مع رمزى صالح من أجل الانضمام للفريق فى فترة التنقلات الشتوية الحالية.

علم “موقع دمياط ” أن الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة حسام حسن، وافق على ضم رمزى صالح على مضض ليس بسبب تشكيكه فى قدراته وإمكانياته الفنية وإنما لسابق رفض الحارس الانضمام للفريق فى بداية الموسم، رغم الاتفاق معه على كافة التفاصيل المادية الخاصة بعقده، إلا أنه تنصل من هذه الاتفاقات مفضلاً الانضمام للمريخ السودانى، ولكن جاءت الظروف التى يمر بها الزمالك فى الوقت الحالى وما يواجهه من عجز واضح فى مركز حراسة المرمى بعد أزمة الحضرى مع الجهاز الفنى وعدم القدرة على التعاقد مع أى حارس مصرى ليكون بديلاً لعبد الواحد السيد، ليجبر التوأم على الموافقة على ضم رمزى صالح.

يأتى هذا فى الوقت الذى تجمدت فيه مفاوضات الزمالك والمريخ السودانى بشأن صفقة عصام الحضرى، بعد أن عرض المريخ شراءه مقابل 700 ألف دولار منها 400 ألف عند التوقيع، والـ150 الأخرى على قسطين كلا منها بقيمة 150 ألف الأولى فى مارس والثانى فى يونيه، فى المقابل تمسك الزمالك بالحصول على 800 ألف دولار كاش لإتمام الصفقة.

مقالات ذات صلة