خطة المحافظ لبحث التعديات على أملاك الدولة بدمياط

خطة المحافظ لبحث التعديات على أملاك الدولة بدمياط

خطة المحافظ لبحث التعديات على أملاك الدولة بدمياط

عقد اللواء محمد علي فليفل محافظ دمياط اجتماعاً أمس لبحث خطة المحافظة في مواجهة التعديات علي أملاك الدولة والطرق والأراضي الزراعية والإجراءات التي اتخذت في هذا الشأن .

وأكد المحافظ ألا تتم الإزالة في أكثر من مركز حتى لا تتشتت الجهود أثناء التنفيذ علي أن تكون أسبقية الإزالة لأملاك الدولة أولاً ثم الأماكن المتطرفة ثم إزالة التعديات علي الطرق مع التأكيد علي إجهاض أي محاولات للتعديات في مهدها قبل وقوعها أو تطويرها حيث شدد علي مسئولية الزراعة في منع حالات التعدي .

من جانبه شدد مدير الأمن علي أهمية السرعة في الإنجاز والحزم حتى تنجح عمليات الإزالة وتؤتي الحملة بثمارها . وقد اتفق خلال الاجتماع علي أن يتم التنسيق بين الزراعة وجهاز تحسين الأراضي بالدقهلية في توفير المعدات اللازمة للإزالة وكذلك وجود مهندس وفني كهرباء ومياه مع الحملة حيث أشار سكرتير عام المحافظة إلي ضرورة التنسيق بين الأمن ورؤساء المدن والزراعة وقطاع مياه الشرب والكهرباء في هذا الشأن .

وقد حث المحافظ جميع الجهات المعنية بتكثيف الجهود واستنفار الهمم وأخذ هذا الموضوع بأهمية شديدة مع تأكيده علي المتابعة المستمرة بعد تنفيذ الإزالة لمنع أي تعديات والسيطرة الكاملة في هذا الشأن .

 

 

مقالات ذات صلة