حركة تنقلات رؤساء الوحدات المحلية فى دمياط

محمد فليفل محافظ دمياط

محمد فليفل محافظ دمياط

اعتمد اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط حركة تعيينات وتنقلات رؤساء الوحدات المحلية، والتى شملت نقل العميد طارق الحارونى رئيس مركز ومدينة كفر سعد للعمل رئيساً لمركز ومدينة الزرقا والعميد ممدوح هجرس رئيس مركز ومدينة الزرقا للعمل رئيسا لمركز ومدينة كفر سعد والسيد فريد رئيس مركز ومدينة كفر البطيخ لمدينة ميت أبو غالب.
كما تضمنت الحركة نقل الدكتور عبد الله مصطفى رئيس مدينة ميت أبو غالب للعمل رئيسا لمركز ومدينة كفر البطيخ، إضافة إلى استمرار 5 آخرين فى مواقعهم، وهم المهندس ناصر عبد الحميد رئيس مركز ومدينة دمياط واللواء إلهامى عارف رئيس مركز ومدينة فارسكور والمهندس عادل أبو سمرة رئيس مدينة رأس البر ومحمد صديق رسلان رئيس مدينة الروضة والمهندس سعد فرح رئيس مدينة السرو وعبد الرحمن حسانين رئيس مدينة عزبة البرج.
وأكد فليفل خلال لقائه مع رؤساء الوحدات المحلية على ضرورة الاهتمام بالمواطن، كما كلف كل رئيس مركز أو مدينة بفتح لقاء يومى مع المواطنين للاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم المختلفة.
وطلب المحافظ من رؤساء الوحدات المحلية النزول إلى المواقع الميدانية والتواجد المستمر فى الشارع لحل مشاكل المواطنين على الطبيعة، وشدد فليفل على أهمية متابعة النظافة وتوفير صناديق القمامة بالشوارع.

مقالات ذات صلة