3000 رغيف خبز لأهالى “النواصرية” بعد تظاهر أمس

3000 رغيف خبز لأهالى "النواصرية" بعد تظاهر أمس

3000 رغيف خبز لأهالى "النواصرية" بعد تظاهر أمس

نظم العشرات من أبناء قرية النواصرية “جنوب” بمركز كفر سعد بدمياط، مظاهرة أمام مبنى محافظة دمياط، اعتراضًا على حصة القرية من الخبز، رافعين لافتات تندد بسرقة الدقيق المدعم مرددين هتافات “مسروقين مسروقين”.. “جعانين جعانين”.. “عايزين ناكل”. 
وقد استقبلهم المهندس محمد صلاح، سكرتير عام المحافظة، وطلب الجلوس مع 10 أفراد منهم في قاعة الديوان بعد أن استدعى وكيل وزارة التموين المهندس حسنى عبد العزيز، ومدير المتابعة بالمحافظة عبد المنعم بدران، واستمع لمطالبهم حول توفير الخبز لهم وأمر بفتح منفذ جديد لهم مع ضخ 3000 رغيف خبز لتلك المنطقة المحرومة من الخبز مع وعد بالزيادة.
انتقل الأهالي الى مديرية الأمن مطالبين بعزل العمدة الذى سبق وأن حطم منفذ بيع الخبز الأسبوع الماضى بعد قرار مديرية التموين بتخصيص 3500 رغيف للقرية النواصرية جنوب، وهو ما اعتبره عمدة القرية تقليلا من حصة الشمال.
قرر مدير أمن دمياط اللواء طارق حماد وقف العمدة مؤقتًا وسحب الخفر والسلاحليك.

مقالات ذات صلة

3 تعليقات

  1. ام ياسمين
    21 أغسطس 2011 في 7:10 م

    والله العظيم العمده ضرب الناس وكسر هو والى معاه سياره ملاكى مللك احد المطالبين بحق الغلابه فى رغيف العيش وماكان حد بيروح يجيب عيش بع الساعه 6 صباحا ويلاقى رغيف واحد والى كان ياخد لازم تهدر كرامته اولا ومكان الخبز بيوزع اكثر من 1000 رغيف برغم من ان الحصه 5000 رغيف فى حما العمده لانهم كلهم حتى تامر اقارب

  2. ندى
    16 أغسطس 2011 في 10:52 ص

    اهلا بيك يا أ/ تامر ,اكيد انا من المدافعين عن الحق وربنا يعينا ان شاء الله , حدثت مظاهرة امام مبنى محافظة دمياط نظمها ابناء قرية الناصرية وبعدها قابلوا سكرتير عام المحافظة ثم انتقلوا لمدير الامن وطالب الاهالى بعزل العمدة ,وانا محايدة لا اعرف العمدة ولا اعرف الاهالى انا فقط نقلت ما حدث !!

  3. تامر النواصرى
    15 أغسطس 2011 في 9:32 م

    بسم الله الرحمن الرحيم
    “يا ايها الذين امنوا ان جائكم فاسقا بنبأ فتبينوا ان توصيبوا قوما بجهلة فتصبحوا علي ما فعلتم نادمين ” صدق الله العظيم
    ما تم نشره بشان تحطيم كشك العيش غير صحيح وانما هو هراء وادعاء كاذب نادى به بعض ضعاف النفوس ليحدثو فتنة فى القرية المقصود منها مصالح شخصية .
    فالا يستطيع احد ان بمنع رغيف عيش من احدوالذين يزعمون انهم لا يحصلون على رغيف العيش هم او المنتفعين والمستفيدين من رغيف العيش اولا واخيرا .
    والعمدة الذين يزعمون انه حطم كشك العيش ليس له مصلحةولا يعودعلية اى نفع من وراء هذا المخبز فالماذ يحطم الكشك كما يزعمون .
    هل انت من المدافعين عن الحقيقة ؟ هل تود ان تنشر الحقيقة وان تدافع عن الحق ؟ هذه دعوه منى اليك شخصيا للحضور الى قريتنا لنسعد بتشريفك لناولتقف على الحقيقة وترى ان كان قد تم تحصيم الكشك ام لا ان كان قد فعل العمده ما يزعمون ام لا .
    وفى النهاية لا استطيع ان اقول لا ” لاحول ولا قوة الابالله “