“يوروسبورت عربية” تقدم تغطية تفاعلية شاملة للموسم الكروى الجديد

يورسبورت

يورسبورت

أعلنت “يوروسبورت عربية” عن خطتها لتغطية الموسم الكروى الجديد 2011-2010 فى كل من الوطن العربى والقارة الأوروبية والعالم، وذلك عبر موقعها الإلكترونى.

وتتميز هذه الخطة بالشمول والتفاعلية والسرعة والتركيز المتوازن على كرة القدم العربية والأوروبية، فعلى الصعيد العربى تغطى “يورسبورت عربية” كافة الدوريات والبطولات العربية مع تركيز خاص على دوريات وبطولات كل من مصر والسعودية والجزائر وتونس والمغرب والإمارات والكويت، أما على الصعيد الأوروبى فتقدم تغطية سريعة وشاملة لكافة الدوريات والبطولات الأوروبية مع تركيز خاص على بطولات كل من أسبانيا وإنجلترا وإيطاليا وفرنسا وألمانيا، وتصفيات كأس أمم أوروبا، ودورى أبطال أوروبا، والدورى الأوروبى، وتقدم هذه التغطية من خلال:
أكثر من 700 خبر وتقرير أسبوعيا:
من أجل الوصول إلى تغطية حية وشاملة وسريعة تنشر “يوروسبورت عربية” ما لا يقل عن 300 خبر وتقرير وتحليل مطول إضافة إلى نحو 400 خبر سريع فى الأسبوع تبث على مدار الساعة، هذا عاديك عن أفلام الفيديو ومعرض الصور واستطلاعات الرأى التى يقدمها الموقع لزواره، ويشرف على نشر هذه الأخبار والتقارير فريق تحرير محترف ومقيم فى مدينة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة.
شبكة مراسلين تغطى الوطن العربى وأوروبا
ويقوم بتزويد هذه الأخبار شبكة مراسلين شاملة تضم نحو 20 مراسلا محترفا فى أغلب الدول العربية والأوروبية، يعملون على متابعة الأخبار لحظة بلحظة وتزويدها لمكتب التحرير الرئيسى فى مدينة دبي، بحيث أن أكثر إن لم يكن كل الأخبار التى تنشرها “يوروسبورت عربية” هى أخبار حصرية، وغير موجودة فى أى موقع أو مكان آخر فى العالم، بما يضمن طزاجة هذه الأخبار وتغطيتها لكافة أخبار كرة القدم أينما كانت أولا بأول.
البث الحى والمباشر:
تقدم “يوروسبورت عربية” خدمة خاصة، ومتميزة فى العالم العربى لعشاق كرة القدم من خلال البث الحى والمباشر لأهم مباريات كرة القدم فى الدوريات العربية والعالمية من خلال معلقين رياضيين محترفين ينقلون أحداث المباريات دقيقة بدقيقة للزوار بحيث يشعر القارئ أنه فى قلب المباراة فكأنه يشاهدها وليس بعيدا عنها.
وفى هذا السياق تبث “يوروسبورت عربية” المباريات التالية:
الدوريات والبطولات العربية:
الدورى المصرى: كافة مباريات الأهلى والإسماعيلى والزمالك مع نتائج بقية المباريات دقيقة بدقيقة.
الدورى السعودى: كافة مباريات الهلال والنصر والاتحاد والأهلى مع نتائج بقية المباريات دقيقة بدقيقة.
دوريات الجزائر والمغرب وتونس والإمارات وبقية الدول العربية: بث حى ومباشر لنتائج جميع المباريات دقيقة بدقيقة.
دورى أبطال أفريقيا: بث كافة مباريات الأهلى والإسماعيلى وشبيبة القبائل ووفاق سطيف، والترجى التونسي، والرجاء والوداد البيضاويان، إضافة إلى بث جميع مباريات ربع النهائى ونصف النهائى والنهائى مع نتائج بقية المباريات دقيقة بدقيقة.
دورى أبطال آسيا: بث جميع مباريات الهلال والشباب السعوديان إضافة إلى مباريات نصف النهائى والنهائى مع نتائج بقية المباريات دقيقة بدقيقة.
الدوريات والبطولات الأوروبية:
الدورى الأسبانى: بث كافة مباريات برشلونة وريال مدريد مع نتائج بقية المباريات دقيقة بدقيقة.
الدورى الإيطالي: بث جميع مباريات انتر ميلان وميلان ويوفنتوس وروما مع نتائج بقية المباريات دقيقة بدقيقة.
الدورى الانجليزى: بث جميع مباريات تشيلسى ومان يونايتد ومان سيتى وآرسنال وليفربول مع نتائج بقية المباريات دقيقة بدقيقة.
الدورى الفرنسى: بث جميع مباريات مرسيليا وبوردو وليون مع نتائج بقية المباريات دقيقة بدقيقة.
الدورى الألمانى: بث جميع مباريات بايرن ميونخ مع نتائج بقية المباريات دقيقة بدقيقة.
تصفيات كأس أمم أوروبا: بث جميع مباريات أسبانيا وإيطاليا وألمانيا وهولندا وفرنسا وإنجلترا وربع ونصف النهائى والنهائى مع نتائج بقية المباريات دقيقة بدقيقة.
دورى أبطال أوروبا: بث جميع مباريات ريال مدريد وبرشلونة وإنتر ميلان وتشيلسى ومانشستر يونايتد وبايرن ميونخ ومرسيليا والدور برع النهائى ونصف النهائى والنهائى مع نتائج بقية المباريات دقيقة بدقيقة.
الدورى الأوروبى: بث جميع مباريات ليفربول ومانشستر سيتى واتلتيكو مدريد ويوفنتوس مع نتائج بقية المباريات دقيقة بدقيقة.
هذا إضافة إلى بث أهم مباريات بقية البطولات والكؤوس العربية والأوروبية وتقديم نتائجها أولا بأول.
كما تقدم “يورسبورت عربية” خدمة أفلام الفيديو الحية والمسجلة والحصرية، حيث يتم بث عدد كبير من الكليبات واللقطات الطريفة والممتعة عن دوريات وبطولات كرة القدم العربية والأوروبية يوميا، كما تقدم معرضا شاملا لأحدث الصور فى عالم كرة القدم العربية والعالمية، واستطلاعات رأى يومية كى تبقى على تواصل دائم مع زوارها.

// <![CDATA[

function gup( name )
{
name = name.replace(/[\[]/,"\\\[").replace(/[\]]/,"\\\]");
var regexS = "[\\?&]"+name+"=([^&#]*)";
var regex = new RegExp( regexS );
var results = regex.exec( window.location.href );
if( results == null )
return "";
else
return results[1];
}

if(gup('SecID') == 22) document.write("

“);
// ]]>

مقالات ذات صلة