يسرق شقة عمه فى دمياط !!!!

يسرق شقة عمة فى دمياط!!!!

يسرق شقة عمة فى دمياط!!!!

شهدت قرية كرم ورزوق واقعة بلطجة بسبب استيلاء شاب على شقة عمه ، أسفر ذلك عن إصابته بارتجاج في المخ وشروخ في الجمجمة نتيجة طعنه بشاكوش يزن 2 كيلو جرام .واستعان الشاب بعدد من البلطجية قاموا بإطلاق عدة طلقات نارية في الهواء لإرهاب أهالي القرية ، وتبين قيام خالد نور محمد نور 25 سنة بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء أثناء محاولة دخول عمه شقته .
تم نقل المصاب على مستشفى فارسكور العام ، وتولى محمد صلاح مدير نيابة فارسكور التحقيق بإشراف المستشار مصطفى أبو قورة المحامي العام لنيابات دمياط .
وتلقى اللواء عصمت رياض مساعد وزير الداخلية لأمن دمياط إخطارا من العقيد عبد المعطي البيلي نائب مأمور مركز فارسكور بوقوع مشاجرة في قرية كرم ورزوق ، وإصابة توكل محمد نور الدين رمضان 46 سنة وإصابة زوجته وابنتها بإصابات طفيفة .
أكدت تحريات الرائد أحمد غنيمة رئيس مباحث فارسكور تحت إشراف اللواء عفيفي النجار مدير المباحث الجنائية والعميد أحمد فتحي ورئيس المباحث الجنائية ، قيام المتهم باقتحام شقة عمه واستولى عليها بمساعدة مجموعة من البلطجية ليتزوج فيها ، خاصة أن عمه كان مسافرًا في ليبيا عدة سنوات ، وعاد بعد الأحداث التي جرت في ليبيا. أخطرت النيابة وباشرت التحقيق .

مقالات ذات صلة