وسط دمياط وفاعليات أول مؤتمر جماهيرى بفارسكور

وسط دمياط وفاعليات أول مؤتمر جماهيرى بفارسكور

وسط دمياط وفاعليات أول مؤتمر جماهيرى بفارسكور

بدأ حزب الوسط بمحافظة دمياط أولى مؤتمراته الجماهيرية بالمحافظة أمس الجمعة فى ميدان عمر أفندى بمدينة فارسكور حضور عصام سلطان نائب رئيس الحزب ومرشح الحزب فى انتخابات مجلس الشعب القادمة وخلال المؤتمر شرح سلطان برنامج الحزب فى الانتخابات القادمة وتحدث عن آمال وطموحات الحزب فى بناء مصر الحديثة عن طريق الانتخابات القادمة فى مجلسى الشعب والشورى.

كما تحدث فى المؤتمر المهندس أحمد الشاوى ابن قرية الغنيمية بفارسكور ومرشح الحزب على مقعد الفئات الفردى بالدائرة الثانية عن رؤيته لإصلاح المشاكل التى تواجه أهالى فارسكور وتحدث الدكتور محمد النحاس مرشح الحزب على مقعد الفلاح الفردى بالدائرة الثانية عن سعيه هو وجميع مرشحى الحزب للمساهمة مع الأهالى والمواطنين فى حل جميع المشاكل التى تواجههم.

يذكر أن الحزب قد افتتح مساء يوم الخميس الماضى مقرا جديدا له في قرية كفر سليمان مركز كفرسعد وعقد بها مؤتمرا جماهيريا لشرح أهداف الحزب وبرامجه .

تناول خلاله سلطان كلمة حول الأحداث الجارية فى ليبيا والوطن العربى، وقدم التهنئة للشعب الليبى على انتصاره الكبير بإنهاء عصر الدكتاتورية، وتحدث سلطان عن تاريخ حزب الوسط وتاريخ مؤسسيه وبرنامج الحزب فى الانتخابات المقبلة، فيما تحدث محمود الشربينى الأمين العام المساعد لحزب الوسط عن مرشحى الحزب لمجلسى الشعب والشورى فى دوائر دمياط.

كما تحدث الدكتور محمود شوارب مرشح حزب الوسط على المقعد الفردى لمجلس الشورى عن رغبته فى خدمة أبناء قريته التى تخرج منها المهندس حسب الله الكفراوى والشيخ رزق خليل حبة شيخ عموم المقارئ المصرية.

 

 

 

مقالات ذات صلة