هيئات دمياط الحيوية ترفض الانضمام لدعوى العصيان المدنى

هيئات دمياط الحيوية ترفض الانضمام لدعوى العصيان المدنى

هيئات دمياط الحيوية ترفض الانضمام لدعوى العصيان المدنى

أصدرت عدد من الهيئات والنقابات فى وقت سابق تضامنها مع العصيان المدنى المقرر له اليوم 11 فبراير . وكما كان هناك من مؤيدين لهذا العصيان أصدرت عدد من الهيئات عدم مشاركتها لهذا العصيان واكدت على استمرارية العمل بدعوى الجد فى محاولات انعاش الاقتصاد المصرى والبعد عن تخريب البلاد وإضعافها أمام أعدائها.

ويذكر أنه من بين هذه الهيئات الى رفضت المشارككة فى عصيان اليوم :

  • شركة كايرو ثري إيه أكبر الشركات العاملة في هيئة ميناء دمياط ، حيث صرح المهندس علي سعد مدير الشركة بأن عمال الوردية الليلية بالميناء رفضوا مغادرة عملهم بعد انتهاء وقت عملهم الرسمي إلا بعض حضور واستلام الوردية الصباحية ضمانا لاستمرار العمل .
  • وأضاف، أنه قد حضرت الوردية الصباحية في موعدها واستمر العمل بكامل طاقته في الميناء في الشحن والتفريغ ويسير العمل بالميناء بشكل طبيعي رافضين للإضراب او العصيان المدني.
  • ومن جانب آخر انضمت شركة مياه الشرب بدمياط إلى رفضها لدعوى العصيان المدنى وأكد المهندس سيد ربيع رئيس الشركة أن العمل بجميع محطات مياه الشرب والصرف الصحي يسير بصورة طبيعية وقد حاول بعض الشباب المنتمي لحركة 6 أبريل التوجه إلى مقر الشركة بدمياط لتوزيع منشورات علي العاملين عن الإضراب إلا أن العاملين بالشركة قد رفضوا وقاموال بطردهم بعيدا عن الشركة .
  • ويأتى قطاع كهرباء دمياط لينضم إلى مقاطعته للعصيان وقد صرح  المهندس محمود الشويحي رئيس القطاع بدمياط أن جميع العاملين بوردياتهم المختلفة في الصيانة والتشغيل بجميع المحطات منتظمون في أعمالهم دون أي غياب وبكفاءة كاملة

 

 

مقالات ذات صلة