نواب الوطنى فى دمياط يواجهون طعون مرشحى المعارضة

www.dmiat.com

www.dmiat.com

أعلنت اللجنة العامة للإشراف على الانتخابات النتيجة النهائية لمرشحى دائر كفر سعد بدمياط، عن فوز المرشح رفعت الجميل مرشح وطنى على مقعد العمال، وفتح باب الإعادة بين مرشحى الوطنى على مقعد العمال بين فتح الله رخا الحاصل على 10 آلاف و650 ألفا صوتا والمرشح سمير التلبانى الحاصل على 15الفا و489 صوتا، وذلك بعد حسم موقف الصناديق التى تم بطلانها بالدائرة والتى تصل الى 11 صندوقا.

ومن ناحية أخرى تقدم كلا من المرشح الناصرى أيمن الهندى على مقعد فئات الدائرة والمرشح سامى بلح ممثل الوفد على مقعد الفئات بمذكرة إلى رئيس اللجنة العامة للانتخابات بالقاهرة ورئيس لجنة الانتخابات بدمياط ومديرية أمن دمياط للطعن على نتيجة الأصوات فى كفر سعد وذلك بعد تحفظ لجنة الفرز بكفر سعد على عدد 38 صندوقا داخل مركز كفر البطيخ لم يتم فرزها من صناديق مدرسة فر البطيخ الابتدائية والشويحة والعوامر بأرقام مسلسل من 195 إلى 233.

وأكد الهندى أن المذكرة تضمنت الاعتراض على عمليات الفرز التى تمت بمعرفة رؤساء اللجان ودون إشراف قضائى فى معظم اللجان وكانت تخضع للأهواء الشخصية.

كما أن معظم أهالى الدائرة يوجد معهم عدد من الأوراق الانتخابية تصل إلى 200 نسخة.

جاء ذلك تمهيدا للبدء فى إقامة دعاوى قضائية ببطلان الانتخابات فى دائرة كفر سعد بعد إعلان أسماء الفائزين.

من ناحية أخرى تشير المؤشرات إلى فوز سامية الزينى مرشحة وطنى دمياط على مقعد الفئات ووفاء المندوه مرشحة العمال على مقعدى الكوتة.

مقالات ذات صلة