نشطاء دمياط يهاجمون جهاز الشرطة والمرور على صفحات الفيس بوك

نشطاء دمياط يهاجمون جهاز الشرطة والمرور على صفحات الفيس بوك

نشطاء دمياط يهاجمون جهاز الشرطة والمرور على صفحات الفيس بوك

نظرا لتراخى جهاز الشرطة فى عدة محافظات ؛ نجد أنه بعض من نشطاء محافظة دمياط قاموا بتدشين صفحة على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك فى احدى محاولات تفعيل دور الشرطة من جديد وكذلك أيضا شرطة المرور بدمياط.

وذلك بعد أن ساءت الأحوال في المدينة بشكل أصبح غير محتمل فالزحام في كل مكان والإشغالات في أكبر الشوارع وحوادث السيارات مستمرة في غياب شرطة المرافق وشرطة المرور.

ويقول منظمو الحملة:

“نعم هناك جهود تبذل ولكن هناك تقصيرا فادحا فى أداء المرور والمرافق فى دمياط، ويتساءلون هل زادت السيارات؟” ويجيبون: “فلماذا هذا التهريج المروري، فالباعة يسدون الطريق والسيارات تقف صف ثانى وثالث ولا حياة لمن تنادى تنام شرطة المرور فى سبات عميق من بعد الثورة لماذا؟!”.
هناك تهاون أمني لا يرضي أحدا وكذلك الحال بالنسبة لشرطة المرافق التي أصبحت كما يقول المثل: “خيال مآتة” تقف بلا هيبة.

 

مقالات ذات صلة