نجاح أمن دمياط فى اسقاط عصابة خطفت طفلا برأس البر

نجاح أمن دمياط فى اسقاط عصابة خطفت طفلا برأس البر

نجاح أمن دمياط فى اسقاط عصابة خطفت طفلا برأس البر

نجح رجال مباحث دمياط في إعادة الطفل محمد جمال الفار 4 سنوات بعد ساعات من خطفه والذى تم اختطافه مساء اليوم من أمام فيللا جده برأس البر.

حيث تبين أن عاملا يدعي محمد ياسين كان يعمل بشركة ” كايرو ثري” إيه التي يمتلكها رجل الأعمال رفعت الجميل بميناء دمياط وتم فصله من العمل بسبب قيامه بسرقة حمولة إحدى السيارات حيث اعتقد أن وراء فصله جد الطفل الذى يعمل بالشركة بعد تقاعده من العمل كرئيس لشركة دمياط للحاويات، واتفق العامل مع ثلاثة آخرين علي خطف الطفل وأحضر سيارة ملاكى وقام بخطفه أثناء لعبه أمام الفيللا.
ودلت تحريات العميد أحمد فتحي رئيس مباحث دمياط أن العامل اتفق مع كل من عبد الهادي محمد الريفي وعاشور محمد عودة وخالد أمين جميعهم من كفر سعد ماعدا الأخير من قرية الخياطة حيث قاموا بعد خطف الطفل بالتحفظ عليه في منزل الأول.

وقد نجح رجال الأمن في تعقب الاتصالات بينهم وبين جد الطفل حيث طلبوا فدية 5 ملايين جنيه وتوصل الأمن إلي أماكنهم، وأمر اللواء طارق حماد بتقنين الإجراءات لضبطهم وأشرف اللواء عفيفي النجار مدير إدارة البحث الجنائي بدمياط علي القوة التي توجهت للقبض عليهم وضمت العقيدين السيد العشماوي ومحسن نجيب والرائدين تامر الحفناوي وحسين القندقلي وتم القبض علي الأربعة ونجحوا في إعادة الطفل وجار عرضهم علي النيابة.

 

 

مقالات ذات صلة