نادى سيون يبحث الحل الودى مع الأهلى بخصوص الحضرى

عصام الحضرى

عصام الحضرى

علم موقع دمياط  أن نادى سيون السويسرى يبحث جدياً الوصول لحل ودى مع النادى الأهلى بخصوص قضية الحارس الدولى عصام الحضرى، وإغلاق ملف تلك القضية فى المحكمة الرياضية الدولية.

يذكر أن الحضرى قد رحل عن الأهلى بدون إذن ناديه فى فبراير 2008 لنادى سيون السويسرى، ووقعت المحكمة الرياضية الدولية عقاباً على الحارس بإيقافه 4 شهور مع تغريمه وسيون مبلغ 796.500 لصالح النادى الأهلى مع منع النادى السويسرى من ضم صفقات جديدة لفترتى انتقال.
تفكر سيون فى الحل الودى مع الأهلى  وذلك من أجل رفع العقوبات التى وقعت عليه بمنعه من إبرام تعاقدات جديدة لفترتى انتقال.
ومن المنتظر أن تشهد الأيام القادمة، حسب تأكيد المصدر نفسه، مخاطبات من جانب قسطنطين رئيس سيون لإدارة النادى الأهلى من أجل الوصول لحل ودى يرضى الأخير، ويقلل من قيمة العقوبات المفروضة على سيون، وزاد المصدر أن قسطنطين من الحكمة أن يبدأ مخاطباته مع الأهلى بتقديم اعتذار على تصرفه بتشجيع الحضرى على الهروب من النادى، مع التأكيد على أنه أجبر على ذلك بسبب المعاملة السيئة التى لاقاها من إدارة الأهلى عندما حضر إلى مصر ومقابلة مسئوليه للتفاوض لشراء الحضرى.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. MAYO
    2 ديسمبر 2010 في 8:50 م

    انا عاوز اقول حاجه انا عصام الخضرى غلط غلطط عمره لمه فكر يسيب النادى الاهلى النادى الى اتربه فيه انا من محبين عصام واهلوى وبحب نادى الاهلى اوى والمنتخب وكان نفسى عصام يرد النادى تانى الاهلى خسرك وانتا خسرت الاهلى