معاً من أجل الاستقرار بيان اتحاد شباب دمياط

معاً من أجل الاستقرار بيان اتحاد شباب دمياط

معاً من أجل الاستقرار بيان اتحاد شباب دمياط

فى بيان تم توزيعه اليوم على أهالى محافظة دمياط  يحمل عنوان “معاً من أجل الاستقرار”، نشر فيه اتحاد شباب دمياط دعوة لجميع أبناء دمياط بمقاطعة العصيان المدنى الذى تم الحشد له غدا السبت 11 فبراير الموافق ذكرى تنحى مبارك.

وجاء فى البيان أيضا ،أن العصيان المدنى تكتيك تدرب عليه بعض النشطاء وأعضاء الحركات والمنظمات فى صربيا على يد منظمة (أوتبور) الطربية، وهى واجهة للمنظمة اليهودية (فريدوم هاوس) أو بيت الحرية.

وأضاف البيان أن الهدف من العصيان المدنى هو ضرب الاقتصاد وإغراق الدولة فى الديون وإرغامها على الاقتراض من الخارج وإضعافها أمام تدخل الدول الأجنبية وإجبار مصر على تسليم العملاء الأمريكان المقبوض عليهم فى تحقيقات النيابة التى تجرى بخصوص قضية التمويل الأجنبى، وطالب البيان بتكاتف أهالى دمياط لتفويت الفرصة على المغرضين الذين يريدون النيل من أبناء هذا الشعب.

من جانبه، أكد المهندس رأفت الغيطانى، نقيب العاملين بميناء دمياط، أن هيئة ميناء دمياط بأكملها أعلنت مقاطعتها لدعوة العصيان، والتأكيد على استمرار العمل من خلال جميع النوبتجيات، مؤكدا على إصرار العمال بالميناء على العمل اليوم، الجمعة، لإعلان حالة الرفض لهذه الدعوة.

كما أعلنت جميع الأجهزة التنفيذية بدمياط مقاطعة دعوة العصيان المدنى واستمرار العمل فى كافة المرافق والخدمات الحيوية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة