مصيف رأس البر كامل العدد فى رمضان

مصيف رأس البر كامل العدد فى رمضان

مصيف رأس البر كامل العدد فى رمضان

شهد مصيف رأس البر بدمياط إقبالا متزايدا من رواده لأول مرة فى شهر رمضان بسبب موجة الحر الشديدة التى تشهدها البلاد، حيث يتوافد على المصيف آلاف المصطافين والرواد طوال النهار ويظهر شاطئ البلاج كامل العدد.

ولم يمنع الصوم المئات من المصطافين من الوقوف فى مياه البحر لتلطيف حرارة الجو إضافة إلى توافد المئات من الأقباط الذين يفضلون المصيف فى هذا التوقيت، كما يشهد المصيف زحاما شديدا طوال فترات الليل حيث يفضل معظم أبناء دمياط قضاء أوقات السمر بالمصيف بالكازينوهات المنتشرة بطول شاطئ البلاج.

ويقوم بعضهم بتناول وجبة السحور على الشاطىء إضافة إلى ذلك بلغت نسبة الإشغال بالشقق والعشش فى رأس البر ما يقرب من80 % خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان.

مقالات ذات صلة

2 تعليقان

  1. sally
    10 مايو 2011 في 8:53 ص

    فرصة لعشاق جنوب سينا و راس الصدر!! شاليه للايجار غرفتين و صاله بقريه رائعه فى راس صدر يحتوى على جميع الاحتياجات و به جميع الاجهزه الكهربيه (تكيفات-بوتوجاز-سخان-غساله-تلفاز-ريسيفر) و به جميع ادوات المطبخ و الاسعار مغريه:
    3 ايام–>350
    4 ايام–>450
    7 ايام–>800
    للحجز او الاستفسار 0126537936

  2. Michael Morandi
    13 مارس 2011 في 9:59 م

    I’d come to engage with you here. Which is not something I typically do! I enjoy reading a post that will make people think. Also, thanks for allowing me to comment!