مسيرة ضخمة لعمارة وزغلول بالزرقا

مسيرة حاشدة لعمارة وزغلول بالزرقا

مسيرة حاشدة لعمارة وزغلول بالزرقا

نظَّم المئات من أنصار د. سعد عمارة، مرشح الإخوان المسلمين على مقعد الفئات بدائرة الزرقا بمحافظة دمياط، واعتماد زغلول، مرشحة الإخوان المسلمين عن مقعد المرأة، مسيرةً انتخابيةً حاشدةً مساء أمس في شوارع قرية ميت الخولي، وسط احتفاء شديد من الأهالي وأصحاب المحالِّ التجارية.

وهتفت المسيرة الهتافات المؤيدة لمرشحي الإخوان، منها: “عاوز حقي في ثروة مصر، يا ريسنا يا مسئول.. عاوز حقي من البترول، عايز تخلص من الفساد.. رشّح عمارة واعتماد، إحنا مين إحنا مين.. إحنا الإخوان المسلمين”.

وأكد د. عمارة- في حديثه للأهالي- أن الوضع في مصر لا يمكن السكوت عليه، ولا بد من التغيير والإصلاح، بدءًا من وقف تصدير الغاز لليهود الذين قتلوا أبناءنا، ودفنوهم أحياء إلى أعمال الإشراف القضائي على الانتخابات التي رفضته الحكومة لممارسة التزوير.

كما حثَّت اعتماد زغلول- في حديثها لأهالي الدائرة- على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات القادمة، محذرةً إياهم من النواب الذين يصلون إلى البرلمان بالتزوير والرشوة؛ لأنهم يخدمون مصالحهم الشخصية، ولا يهتمون بمصلحة دوائرهم.

ومن جانبهم أكد أهالي قرية ميت الخولي ومدينة الزرقا مساندة مرشحي التغيير والإصلاح ودعمهم فى الانتخابات المقبلة؛ لأنهم أثبتوا جدارتهم داخل قبة البرلمان، من خلال المعارك الشريفة التي خاضوها خلال الدورة البرلمانية السابقة.

مقالات ذات صلة