مسيرة حزب الوسط بالقوارب واليخوت بنيل دمياط

مسيرة حزب الوسط بالقوارب واليخوت بنيل دمياط

مسيرة حزب الوسط بالقوارب واليخوت بنيل دمياط

فى إطار الحملة الانتخابية التى ينظمها حزب الوسط بمحافظة دمياط لمرشحه / عصام سلطان؛ نظم الحزب يوم الخميس الماضى ، مسيرة انتخابية بالنيل داخل مدينة دمياط، حيث تحرك نحو ثلاثين قارباً ويختاً فى مسيرة جابت نيل مدينة دمياط وسط الهتافات والأغانى الوطنية.

انطلقت المسيرة من أمام مستشفى دمياط التخصصى حتى نقابة المهندسين ذهابا وإيابا، ثم توقفت المسيرة أمام مول الصفوة، وأطلقت البالونات التى تحمل أعلام مصر والوسط، ثم انطلقت المسيرة حتى ميدان البوسطة، وأقيمت احتفالية كبيرة بالألعاب النارية والبالونات بالأعلام، ثم انتقلت المسيرة الانتخابية إلى ميدان الساعة، وعرض شباب الوسط فيلما تسجيليا لنشأة الحزب وبرنامجه، ومواقفه فى قضية مصنع أجريوم، وكيف كان عصام سلطان نائب رئيس الحزب والمرشح على قائمة حزب الوسط من السباقين فى التصدى لهذه القضية.

وتحدث عصام سلطان عن برنامج الحزب ودور نائب مجلس الشعب فى المرحلة القادمة ودوره التشريعى، مؤكدا أن الشائعات التى تروجها لها جماعة الإخوان وفلول الحزب الوطنى المنحل لا أساس لها من الصحة، مرجعا ذلك إلى ما سماه بـ “ارتباكهم الشديد”، نظراً لما وجدوه من قبول لحزب الوسط بالشارع الدمياطى.

وقال سلطان إن موقفه معروف للجميع، والقضية الوحيدة التى مازالت متداولة فى المحاكم حاليا باسمه شخصيا، وإن الموضوع سيحل بالطرق القانونية، وليس بقطع الطرق والحرق والتخريب، مشددا على أنه مازال مستمرا فى القضية حتى لو وقف وحيدا فى المحكمة، حتى ينفذ ما التزم به أمام شعب دمياط الذى كان له فضل كبير عليه.

وفى تصريح له ردا على ما أثارته جماعة الإخوان المسلمين بدمياط، حول تخليه عن قضية “أجريوم”، أنها مجرد افتراءات وليس لها أساس من الصحة، موضحاً أنهم أصروا على إثارة الشائعات بعد قرار خوضه انتخابات مجلس الشعب.

وأضاف سلطان أنهم ذكروا قبل أيام وقوفه مع الأهالى فى قطع الطريق اعتراضاً على مشروع أجريوم، مما يتناقض مع الشائعات التى رددوها بتخليه عن القضية مقابل تلقيه مبالغ مالية كبيرة.

وطالب سلطان أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بدمياط الحضور معه فى المحكمة بجلسة قضية أجريوم  فى يوم20 من نوفمبر الجارى، والتضامن معه للدفاع عن حقوق أهالى دمياط.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. حازم
    17 نوفمبر 2011 في 7:09 م

    ياعصام ياسلطان مش عاوزين شغل محاميين يعنى كلام وبس كفاية