مسيرة حاشدة لدعم موسى تضم أطياف المجتمع الدمياطى فى آخر يوم

مسيرة حاشدة لدعم موسى تضم أطياف المجتمع الدمياطى فى آخر يوم

مسيرة حاشدة لدعم موسى تضم أطياف المجتمع الدمياطى فى آخر يوم

كلاكيت آخر مرة ….

اليوم تشهد مدينة دمياط وبالأخص منطقة الأعصر مسيرة لدعم السيد عمرو موسى مرشح الرئاسة المحتمل. والتى من المقرر لها أن تنطلق من أمام مقر الحملة فى أول الشارع الحربى. وتشهد مسيرة اليوم مشاركة عدد كبير من المحامين والمهنيين والناشطين السياسيين وقيادات حزب الوفد وكبار التجار والعمد والمشايخ ورجال الاوقاف والازهر بدمياط وطلبة الجامعات الذين سيرتدون تيشيرتات مرسوم عليها صور عمرو موسى ورمزه الانتخابى وشعاره الانتخابى “إحنا أد التحدى”.

كذلك الحرفيين وعدد من رواد صناعة الأثاث الين يدعمون السيد عمرو موسى ، والفلاحيين والمزارعين والعمال والصيادين . انها كما يمكن أن يقال عليها “توليفة من أطياف الشعب كله”…..!

السيارات التى ستسير بالمسيرة سيكون عليها صور المرشح ولافتات التأييد بالاضافة الى علمي مصر وشعار دمياط وسوف تجوب المسيرة جمبع مدن ومراكز دمياط ثم تحتشد فى ميدان الساعة بمدينة دمياط لإداء قسم الولاء والتأييد لعمرو موسى رئيسًا لمصر.

جاء كل هذا فى بيان أصدره السيد هشام أبو طالب، المنسق الإعلامى لحملة دعم عمرو موسى بدمياط.

من جهة أخرى أعلن إيمن الهندى منسق الحملة الانتخابية الشعبية لتأييد عمرو موسى أن المئات من شباب دمياط من مختلف المراكز والمدن والقرى بدمياط تطوعوا للاشتراك كمندوبين عن عمرو موسى فى جميع اللجان الانتخابية وجار استخراج التوكيلات الخاصة بهم بالاضافة إلى وضع خطة للاتصال السريع بين المندوبين وبين منسقى الحملة بالمقر الانتخابى الرئيسى بمدينة دمياط.

مقالات ذات صلة