مسلسل الانفلات الأمنى والتعدى على أملاك الدولة بدمياط

مسلسل الانفلات الأمنى والتعدى على أملاك الدولة بدمياط

مسلسل الانفلات الأمنى والتعدى على أملاك الدولة بدمياط

مسلسل الانفلات الأمنى وعدم احترام القرارات أو ابداء اى اهتمام بالمسئولين أو حتى المواطنين … ولم لا ما دام لم يخرج احد من هؤلاء المسئولين واتخذ اى اجراء لوقف هذا المسلسل الهزلى الذى انتشر فى محافظة دمياط بمختلف مراكزها ومدنها حتى بات شىء عادى لكل من يراه فى أى مكان.

هذا ما آلت عليه الأمور فى أماكن متفرقة من المحافظة على سبيل المثال …كفر سعد فنجد مجموعة من البلطجية والخارجين علي القانون قد قاموا بالتعدي علي حرمة الطريق الزراعي بطول حوالي 5 كيلو مترات عند مدخل كفر سعد وامام النادي الأهلي بفارسكور وأسفل الكوبري الدولي بناحية قرية البستان مركز دمياط وخاصة رأس البر حيث قام بعض الأهالي  برصيف كورنيش النيل بإقامة مبان في  وسط الرصيف المتخصص للمشاة .

وتم عمل عدة أكشاك غذائية بالإضافة إلي عمل كافتيريات ووضع الكراسي مما يعوق المشاة ولم يعيروا اهتماما لأحد من المسئولين وعلي مسمع ومرأى منهم .

من جهة أخري  قام رئيس مدينة مركز دمياط اللواء إلهامي عارف بتحرير محاضر تعد علي أملاك الدولة وإخطار محافظ دمياط اللواء محمد علي فليفل والنيابة العامة ولكن دون جدوى .

ويقول محمد كامل مهندس زراعي: إنه لا بد للأجهزة التنفيذية الشرطة والجيش أن تقوم بإصدار قرارات فورية بإزالة تلك التعديات الصارخة لأن هذه التعديات علي حرم الطريق ووسط الزراعات وتوسعة هذا الطريق وازدواجه وأن أملاك هذه الدولة لم تسلم من يد الخارجين علي القانون وخاصة قرية البستان .

 

مقالات ذات صلة