مسجل خطر يقتل نجاراً بدمياط بطعنة نافذة في بطنه

مسجل خطر يقتل نجاراً بدمياط بطعنة نافذة في بطنه

مسجل خطر يقتل نجاراً بدمياط بطعنة نافذة في بطنه

شهدت مدينة فارسكور بمحافظة دمياط جريمة بشعة، حيث طعن مسجل خطر يدعى سلامة محمد الجناينى، فى العقد الثانى من عمره، نجارا يدعى كامل كامل طافش بطعنة نافذة فى بطنه، أودت بحياته فى الحال، انتقاما منه، لأنه تشاجر مع أحد أعوان سلامة فأراد أن يلقنه درسا.
ترجع وقائع الحادث عندما تلقى اللواء مصطفى محمد مصطفى مدير أمن دمياط إخطارا من مركز شرطة فارسكور بوجود جثة لشاب فى العقد الثانى من العمر على أحد المقاهى بدائرة المركز بعد أن قام عاطل معروف لدى الأهالى بطعنه طعنة نافذة فى بطنه مستخدما سلاحا أبيض، مما أدى إلى وفاته فى الحال.

وبتكثيف البحث والتحرى تبين أن القتيل كامل كامل طافش نجار، ابن صاحب ورشة خشب، وأثناء مباشرة عمله حدثت مشادة كلامية بينه وبين عمرو رضوان، نجار، كان يتردد على الورشة خرج على أثرها الأخير فى حالة غضب، ثم ذهب المجنى عليه ليجلس على أحد المقاهى، ولكنه فوجئ بالقاتل ويدعى سلامة محمد الجناينى يتوجه نحوه مسرعا فى حالة غضب ويحمل فى يده سلاحا أبيض ثم أمطره وابلا من الشتائم والألفاظ النابية دفاعا عن صديقه النجار، ولكن المجنى عليه التزم الصمت بعد أن لمح بريق الغدر يلمع فى عينيه وتمكن رواد المقهى من التدخل والسيطرة على انفعالات القاتل وإبعاده عن مكان الحادث.
ولم تمض سوى لحظات حتى عاد الجانى مرة أخرى ووضع قدمه على قدم المجنى عليه أثناء جلوسه وقام بإخراج سلاحه وطعنه طعنة نافذة فى بطنه بكل قوته ثم سحب سلاحه وتركه غارقا فى دمائه وفر هاربا.
تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم الذى اعترف بجريمته وتحرر له محضر يحمل رقم 6155 مركز شرطة فارسكور، وتمت إحالته إلى النيابة العامة التى أمرت بتمثيل الجريمة والتحفظ على السلاح المستخدم وحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد فى الميعاد.

مقالات ذات صلة

6 تعليقات

  1. نبيلة
    22 ديسمبر 2010 في 6:48 م

    حسبي الله ونعمة الوكيل ربنا يرحمك يا كامل ويصبر اهلك وخاصة امك وربنا ما يوريها لاحد ويجعل مثواك الجنة وربنا ينتقم من السافل الحيوان اللي دمر حياة عائلة بكاملها علشان هو بلطجى ويستحق الشنق فى ميدان عام وياريت مركز شرطة فارسكور تهتم بأعدام هذا المجرم وربنا على الظالم البقاء لله

  2. عبد الرحمن
    22 ديسمبر 2010 في 6:40 م

    الله يرحم الجميع بس لازم القاتل القذر ده يأخذ جزاءة بالاعدام حتى يكون عبرة لأمثالة وحسبى الله ونعمه الوكيل

  3. ندى
    20 ديسمبر 2010 في 9:47 ص

    أسأل الله له الرحمة والمغفرة وربنا يهدى جميع شباب المسلمين ..

  4. عائلة عرنسة
    19 ديسمبر 2010 في 9:49 م

    ربنا يرحمك أخى كامل اللهم إلهم اهله الصبر والسلوان وادخله فسيح جناتك ياأرحم الراحمين ربنا يهدى شباب فارسكور

  5. عائلة عرنسة
    19 ديسمبر 2010 في 9:42 م

    ربنا يرحمك أخى كامل اللهم الهم اهله الصبر والسلوان وادخله فسيح جناتك ياأرحم الراحمين ربنا يهدى شباب فارسكور

  6. شباب عائلة طافش
    17 ديسمبر 2010 في 7:03 م

    ربنا يرحمك اخى العزيز الغالى
    ربنا موجود انشاء الله عدل ربنا ينفذ ف المجرم وانشاء الله نقدر ناخد عزاك قريب