اختتام الجولات الانتخابية لمرشحي دمياط امس

اختتام الجولات الانتخابية لمرشحي دمياط امس

اختتام الجولات الانتخابية لمرشحي دمياط امس

اختتم مرشحو الإخوان المسلمين الأربعة بدمياط جولاتهم الانتخابية امس، وسط تأييد شعبي واسع لهم ووعْد من أبناء دوائرهم بدعمهم للسير في مسيرة الإصلاح والتصدي للفساد.

وقام المهندس صابر عبد الصادق، مرشح الجماعة على مقعد “الفئات” في دائرة (بندر ومركز دمياط) بجولة جماهيرية عقب صلاة الجمعة؛ انطلاقًا من مسجد عمرو بن العاص؛ حيث استقبله الأهالي بحفاوة بالغة عقب خروجه من المسجد إلى شارع صلاح الدين، وأحاطت به الجماهير حتى وصوله لسوق الحسبة.

وواصل عبد الصادق بعد ذلك مسيرته الناجحة إلى شارع “أبو الوفا”؛ ليختتم جولته وسط جموع من أنصاره.

كما قامت اعتماد زغلول، مرشحة الإخوان عي مقعد المرأة بالمحافظة، بجولة انتخابية في كلٍّ من “البراشية” و”مدينة الزرقا”، وسط ترحيب حار وحفاوة بالغة من الأهالي الذين وعدوها بالتصدي للفساد.

كما أدَّى النائب محمد كسبة، عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمجلس الشعب ومرشح الجماعة على مقعد “العمال” في دائرة (فارسكور) صلاة الجمعة في مسجد الحديدي، واحتشدت حوله جموع المصلين قبل بدء جولته الجماهيرية داخل المدينة، وخرجوا معه في مسيرة حاشدة بمنطقة “الغوابين”.

أما الدكتور سعد عمارة، مرشح الجماعة على مقعد “الفئات” في دائرة (الزرقا) فقام بجولة ناجحة بـ”عزبة السرايا” مسقط رأسه؛ حيث صلى الجمعة هناك، وأكد للأهالي في جولته أنه سينتظرهم يوم الأحد أمام اللجنة.

مقالات ذات صلة