مرتضى يجتمع بصقر لبحث تنفيذ حكم بطلان انتخابات الزمالك

مرتضى منصور رئيس الزمالك الأسبق

مرتضى منصور رئيس الزمالك الأسبق

يعقد مرتضى منصور رئيس الزمالك الأسبق جلسة ثلاثية مع المهندس حسن الصقر رئيس المجلس القومى للرياضة ورضا عبدالمعطى المستشار القانونى للمجلس القومى لبحث سبل تنفيذ الحكم الذى حصل عليه مرتضى منصور من محكمة القضاء الإدارى التابعة لمجلس الدولة، والذى يقضى ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة، وإلغاء نتيجتها، على أن يتم إعادة الانتخابات.

ويخطط مرتضى منصور فى الوقت نفسه لمنع أعضاء مجلس الزمالك برئاسة ممدوح عباس، والذى تم حله بناء على قرار محكمة القضاء الإدارى اليوم الأربعاء، من خوض الانتخابات المقبلة، والمقرر إجراؤها فى يوليو المقبل.

وسيقوم مرتضى برفع دعوى قضائية جديدة خلال الساعات المقبلة ضد أعضاء مجلس الزمالك بعدم جواز خوضهم الانتخابات القادمة، معتمدا فى ذلك على عدم أحقية من ثبتت عليه تهمة التزوير فى خوض أى انتخابات، خاصة وأن هناك بنوداً فى اللائحة تنص على ذلك.

تأتى هذه التحركات من مرتضى بعدما نما إلى علمه أن أعضاء مجلس الزمالك أعلنوا خوضهم الانتخابات المقبلة، لذلك يخطط مرتضى لتوجيه الضربة القاضية للمجلس وحرمانه من خوض الانتخابات الجديدة.

كانت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة قضت اليوم برئاسة المستشار محمود إبراهيم بقبول الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الأسبق، وإلغاء نتيجة انتخابات مجلس إدارة النادى الأخيرة، والتى أسفرت عن فوز ممدوح عباس برئاسة النادى.

مقالات ذات صلة