مد فترة حجز أراضى دمياط الجديدة 10 أيام أخرى

مد فترة حجز أراضى دمياط الجديدة 10 أيام أخرى

مد فترة حجز أراضى دمياط الجديدة 10 أيام أخرى

شبح حجز أراضى مدينة دمياط الجديدة الذى كان يهدد العديد ممن توافدو على بنك التعمير والاسكان لحجزها ، والذى سبق وتقدم عدد من الأهالى لمد فترة الحجز حيث كان من المقرر أن تنتهى أمس الأربعاء 22 فبراير.

وهنا قد أكد المهندس صابر عبد الصادق، عضو الهيئة البرلمانية لحزب “الحرية والعدالة”بمجلس الشعب عن محافظة دمياط ورئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس الشعب أنه قد تقرر مد فترة تقديم الأوراق وسداد الرسوم لراغبى الحجز فى أراضى دمياط الجديدة لمدة عشرة أيام.

يأتى هذا بعد اتصال تليفونى تم بينه وبين وزير الإسكان الدكتور محمد فتحى البرادعى وذلك نظرا للتزاحم الشديد الذى يلقاه بنك الاسكان والتعمير من قبل المتقدمين حيث يقوم المتقدمون بسحب الاستمارات وسداد مبلغ جدية الحجز وهو 10آلاف جنيه .

وناشد عبد الصادق الوزير توفير الاستمارة على شبكة المعلومات العنكبوتية “الإنترنت”؛ للتسهيل على المواطنين، على أن يتم سداد قيمتها مع مبلغ جدية الحجز؛ حتى لا يحدث تكدُّسٌ وزحامٌ أمام البنك وفروعه بالمحافظات، خاصةً أن فروع بنك الإسكان والتعمير قليلة بالمحافظات.

الجدير بالذكر أن هناك حالة من الغضب بين أهالى دمياط لاشراك أهالى محافظتى المنصورة وبورسعيد وأهالي دمياط في الاراضى المطروحة حيث أن كلا المحافظتين لديها من الأراضى المطروحة والتى لايمكن لغير أهالى المحافظة التقدم بالشراء بينما محافظة دمياط لايوجد بها إلا أراضى دمياط الجديدة فقط .

مقالات ذات صلة