مدينة عزبة البرج تشهد إحدى أكبر الحملات الأمنية

مدينة عزبة البرج تشهد إحدى أكبر الحملات الأمنية

مدينة عزبة البرج تشهد إحدى أكبر الحملات الأمنية

كتبت ابتهال الدبسى عن الحملة الأمنية المكبرة التى شهدتها مدينة عزبة البرج فجر أمس الأربعاء والتى أسفرت عن اسقاط وضبط عدد من المتهمين الخطيرين .

كانت الحملة تحت قيادة العميد أحمد فتحى رئيس مباحث المديرية والعقيد سيد العشماوى وكيل القسم والعقيد أمير بهجت رئيس قسم تنفيذ الاحكام وبرئاسة اللواء حمدى زايد ومشاركة عدد 8 مجموعات من الأمن المركزى وضباط من إدارة البحث

وقد اسفرت الحملة عن ضبط كلا من :

  • 1- محمد عبد الوهاب طة البراوى  35 سنة صياد ومقيم عزبة البرج – دائرة مركز شرطة دمياط ، والسابق اتهامة فى عدد 4 قضايا تنوعت ما بين ( هتك عرض – شغب وتجمهر – ضرب ) .وبحوزتة سلاح نارى عبارة عن بندقية الية عيار 7.62*39 وعدد 10 طلقات من ذات العيار وكذا كمية من نبات البانجو وزنت حوالى 20 كيلو جرام بانجو .
  •  العربى الأباصيرى أحمد السخرى 26 سنة صياد ومقيم الروضة – دائرة مركز المنزلة – دقهلية وبحوزتة سلاح نارى عبارة عن بندقية الية عيار 7.62*39 وعدد 46 طلقات من ذات العيار.
  •  صابر محمد خليل حجاج 33 سنة صياد ومقيم بشطا – دائرة مركز دمياط وبحوزتة سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12 مم وعدد 1 طلقة من ذات العيار .
  • كريم على على الزلوعى سن 23 صياد ومقيم عزبة البرج – دائرة مركز دمياط وبحوزتة سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12 مم وعدد 2 طلقة من ذات العيار .
  •  السيد السيد حسين محمد شتا وشهرتة العفريت سن 35 صياد ومقيم عزبة البرج دائرة مركز دمياط والمسجل شقى خطر فى مجال فرض السيطرة والنفوذ تحت رقم 711 فئة ( أ ) والسابق اتهامة فى عدد 14 قضية تنوعت ما بين ( سرقة أسماك – مخدرات – ضرب – هروب من الخدمة – سلاح ابيض ) وبحوزتة سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12 مم وعدد 2 طلقة من ذات العيار .
  •  محمد محمد السيد الزمك سن 21 صياد ومقيم عزبة البرج – دائرة مركز دمياط وبحوزتة كمية من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 250 جرام بانجو .
  •  محمد احمد طة شبرون سن 40 عاطل ومقيم بعزبة البرج والسابق اتهامة فى عدد 3 قضايا تنوعت ما بين تبديد ومخدرات وحبوب مخدرة وبحوزتة كمية من مخدر الهروين وزنت حوالى 20 جرام هروين .

وقد تم ضبط عدد 3 متهمين وبحوزتهم اسلحة بيضاء .

وكذلك 5 متهمين مطلوبين فى جنايات متنوعة وعليهم احكام .

مقالات ذات صلة