محسوبية تعيينات مديرية التربية والتعليم بدمياط

محسوبية تعيينات مديرية التربية والتعليم بدمياط

محسوبية تعيينات مديرية التربية والتعليم بدمياط

وكأن الأيام تعود من جديد بكل مظاهر الفساد والمحسوبية ، وكأن لم يحدث جديد ، الناس كما هم ، السلطات كما هى ، حتى الوظائف والمحسوبيات والتعيينات تستمر كما هي ….!

نعم هذا ما نشرته جريدة الوفد فى احدى مقالاتها بالأمس الاثنين حول تعاقد مديرية التربية والتعليم مع أقارب ومعارف العاملين بالمديرية.

قامت المديرية بالتعاقد مع 69 مدرسا في التربية والتعليم علي الباب الأول أجور بند 3 / 10 مكافأة تدريس بنظام المكافأة بالحصة لتدريس الحاسب الآلي بالتعليم الفني.

وكالعادة قامت المديرية بعمل إعلان داخلي ولم يعلم عنه أحد إلا أصحاب الواسطة والمحسوبية حسبما جاء في شكوي تقدم بها لمحافظ دمياط كل من نسرين نصر علي أبوالعلا وفاتن خليل بصلة وابتسام الجميل وإنجاب السعيد البستاني وهن خريجات أعوام 2000 ، 2002، 2005  وحاصلين علي بكالريوس تجارة حيث قالوا إن من تم تعيينهم أقارب وأبناء بعض المسئولين في مديرية التربية والتعليم.

وأوضحوا أن حجة المسئولين أنهم مؤهل تربوي علي غير الحقيقة كما يزعمون وقد قام اللواء محمد علي فليفل محافظ دمياط بإحالة الشكوي إلي الشئون القانونية والرقابة الإدارية بدمياط .

وقام وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط حسبما جاء بالشكوي باعتماد التعاقد مع هؤلاء يوم 3 يناير الماضي دون عرض التعاقد علي لجنة شئون العاملين ودون موافقة التنظيم والإدارة ودون ذكر هذا التعاقد في اي محاضر لشئون العاملين والأدهي من ذلك دون العرض علي المحافظ وهو السلطة المختصة .

 

مقالات ذات صلة