محاولة مجموعة من البلطجية اقتحام مدرسة للبنات بفارسكور

محاولة مجموعة من البلطجية اقتحام مدرسة للبنات بفارسكور

محاولة مجموعة من البلطجية اقتحام مدرسة للبنات بفارسكور

وكأن الزمن يعود بنا إلى عصور مظلمة خالية من كل احاسيس الرحمة والأمن والأمان الذى بتنا نسمع عنه كقصص الأساطير والروايات الخرافية. عندما تسمع عن محاولة مجموعة من البلطجية التحرش ببناتنا واخوتنا فأنت أكيد ستصاب بذهول .. هل انعدم بنا الأمان إلى هذا الحد هل انعدمت الرحمة من قلوب الجميع ووصلنا إلى هذا الوضع …! لعل الغد يكون أفضل …!

الأحداث تبدأ حين حاول مجموعة من البلطجية اقتحام المدرسة الإعدادية بنات بفارسكور بمحافظة دمياط بالأسلحة البيضاء للتحرش بفتيات المدرسة وتعدوا على المدرسين وأصابوا أحدهم بجروح فى وجهه وتم ضبط 2 من البلطجية.

فوجئ المدرسون بمدرسة فارسكور الإعدادية بنات بصراخ الفتيات بدورات المياه فهرعوا لاستطلاع الامر فوجدوا مجموعة من البلطجية بحوذتهم الأسلحة البيضاء يحاولون القفز من على سور المدرسة المجاور لدورات المياه الخاصة بالفتيات وعندما تصدى لهم المدرسون تعدوا عليهم بالأسلحة وأصابوا أحمد التابعى مدرس رياضيات بالمدرسة بجرح قطعى أسفل العين وأثناء هروبهم تم ضبط 2 منهم وفر الباقون.
وتم تحرير محضر وتسليم المتهمين للشرطة وجار البحث عن باقى المتهمين.

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الملاك باربى
    22 فبراير 2012 في 8:41 ص

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ”

    كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته فالاب راع ومسئول عن رعيته والزوجة راعية فى بيت زوجها ومسئولة عن رعيتها وكلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته “صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم