محافظ دمياط يكرم الطالب زياد الفائز ببرونزية العالم فى الرسم

محافظ دمياط يكرم الطالب زياد الفائز ببرونزية العالم فى الرسم

محافظ دمياط يكرم الطالب زياد الفائز ببرونزية العالم فى الرسم

شهد يوم امس فى ديوان عام محافظة دمياط لقاء السيد اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط بالطالب زياد رضا الجديلى من مدرسة الأنصارى الابتدائية بفارسكور، و الفائز بالمركز الثالث على مستوى العالم، بعد حصوله على الميدالية البرونزية فى المسابقة العالمية للرسم، والتى أقيمت فى بنجلاديش. يذكر انه قد حصل أيضا على المركز الأول على الجمهورية فى المسابقة العالمية للرسم.

وقد حضر اللقاء المهندس محمد صلاح سعد سكرتير عام المحافظة، والمهندس عبد العال سعد عبد العال وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط.

وأكد المحافظ على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لاكتشاف الموهوبين والمتفوقين وإعدادهم باعتبارهم جيل مصر المستقبل، لافتا إلى أنه سيتم قريبا إقامة احتفال كبير لتكريم جميع الموهوبين والمتميزين على مستوى المحافظة.

مقالات ذات صلة

2 تعليقان

  1. نجلاء الكيكى
    2 مايو 2012 في 3:10 م

    أشكر رئيس القسم على التعليق الجميل انا عملت الى اقدر عليه ولله الحمد بمجرد وصوله لى المركز مع وليه امره ولوجه الله ولا منظره وربنا يقدرنا على فرحه اولادنا ولله الحمد مشرفه الطفل سمعت ما قلته امام السيد المحافظ وبرده عمار يامصر ويكفيينا شر النفوس ال؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. نجلاء الكيكى
    30 أبريل 2012 في 5:43 م

    كل الشكر والتقدير لسيادة المحافظ على تبنيه لاولادنا بكل حب رأيت بعينى حسن الاستقبال والمعامله وكأن الطفل الفارسكورى والله ابن وزير كده اقول الدنيا بخير وكل الشكر للسيد وكيل الوزارة للفرحة الواضحة فى عينه للطفل وسرعة تشجيعه مع السيد المحافظ