محافظ دمياط يعد بملاحقة المتعدين على أراضى الدولة

اللواء محمد فليفل محافظ دمياط الجديد

اللواء محمد فليفل محافظ دمياط الجديد

عقد اللواء محمد فليفل محافظ دمياط أول اجتماع له مع القيادات التنفيذية للمحافظة أمس الأحد، بحضور محمد صلاح سكرتير عام المحافظة وفايز شلتوت السكرتير العام المساعد الجديد، لبحث استعدادات المحافظة فى كافة القطاعات ليوم شم النسيم.

وشدد فليفل على مدير الزراعة والأجهزة المعنية بتوخى الحذر من حدوث أية تعديات على الأراضى الزراعية خلال الإجازة، موضحا أنه سيتعامل بكل حزم مع التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية.

وكلف فليفل رؤساء المدن ومديرى المديريات إعداد ورقة عمل بالمشاكل الأساسية فى كل مديرية وفى كل قطاع والمقترحات الخاصة بالحلول اللازمة لها مع عرض رؤيتهم، بالخطوط العريضة لتطوير منظومة العمل كلا فى مجال تخصصه.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ahmed _ hashem
    18 مايو 2011 في 6:05 م

    هذا المحافظ منذ توليه منصب محافظ دمياط لم يقم بأى فائدة للشعب الدمياطى حيث انه يتعامل بنظام قانون العصر البائد والذي كان مستخدماً لمصالحهم الشخصية وعندما توجه له العديد من المواطنين للمساعدة في حل الكثير من المشاكل او للإعانه فإجابته للجميع واحدة لا تتغير وهى حسبما يري القانون وكأن هذا القانون انسان بلا قلب لا يرحم ولا يعطي لمحتاج فلما نتعامل من خلال نظامهم البائد لذا نرجو تغيير محافظ دمياط ونطالب برجوع الدكتور محمد محمود يوسف محافظها السابق