محافظ دمياط يضع معايير واضحة للموظفين المشاركين فى الانتخابات

اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط

اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط

نشرت احدى المواقع الالكترونية خبر غير معلن من قبل السيد محافظ دمياط اللواء محمد على فليفل فيما يخص المشرفين على انتخابات الرئاسة القادمة. والتى تم وضع لها اسس وتنبيهات معينة من قبل ديوان عام محافظة دمياط.

حيث أكد السيد اللواء محافظ دمياط على تحويل كافة الموظفين اللذين شاركوا فى انتخابات مجلسى الشعب والشورى الى مباحث النيابة العامة للتحقيق معهم فيما اذا تم التحايل منهم والمشاركة اكثر من مرة كما هو منصوص عليهم من المحافظ وشاركوا فى اكثر من انتخابات. حيث كان صرح السيد اللواء محمد على فليفل مسبقا ان كل موظف يشارك مرة واحدة فى الانتخابات ويترك فرصة امام احد الموظفين الآخرين لتتاح لهم فرصة المشاركة والعائد المادى الكبير الذى قد يصل الى 500 جنيه…!

وبأن تعليمات واضحة قد صدرت للواء فايز شلتوت, السكرتير الخاص للمحافظ والمسئول عن ملف المشرفين، بترك كل موظف أدرج بالكشوف يقوم بالإشراف على الانتخابات وعندما يذهب إلى استلام مقابل الإشراف على تلك الانتخابات يتم تحديد اسمه وتحويله إلى النيابة العامة حيث ان كل أسماء الموظفين الذين اشتركوا فى الانتخابات السابقة تم تسجيلهم على جهاز كمبيوتر وسيقوم الجهاز بتحديد الموظف الذى سبق له الاشراف على الانتخابات.

مقالات ذات صلة