محافظ دمياط يشيد بجهود الأمن في تطهير بحيرة المنزلة

 

محافظ دمياط يشيد بجهود الأمن في تطهير بحيرة المنزلة

محافظ دمياط يشيد بجهود الأمن في تطهير بحيرة المنزلة

صدر بيان عن محافظة دمياط يوم أمس الاثنين أشاد فيه أشاد اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط بالدور الذى يقوم به رجال الشرطة في تطهير بحيرة المنزلة والقضاء على العناصر الاجرامية الخطرة الموجودة بالبحيرة وكذلك إزالة التعديات على مئات الأفدنة بالبحيرة لإعادة استغلالها كمزارع سمكية .

يأتي هذا بعد الزيارة المفاجئة التى قام بها المحافظ أمس برفقة اللواء سامى الميهى مدير أمن دمياط لمتابعة آثار الحملة الأمنية التى قامت بها الشرطة.

وأكد البيان أن اللواء فليفل كان قد طلب من الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء فى أول أيام عيد الفطر المبارك ضرورة القيام بحملة أمنية مكبرة على بحيرة المنزلة أسوة بالحملة الأمنية بسيناء وذلك لإنهاء أعمال البلطجة والخطف والسرقات التى يقوم بها الهاربون من السجون والخارجون عن القانون.

وأسفرت الحملة على تطهير مساحات كبيرة من البحيرة والقبض على العناصر الخارجة عن القانون وأزالت المساكن التى اتخذوها بوسط البحيرة موطنا لإقامتهم وأكد فليفل أن الحملة مازالت مستمرة فى مهام عملها حتى التأكد من القضاء على كافة البؤر الإجرامية كما طلب فليفل من الثروة السمكية إنهاء المخطط الاستراتيجى لإعادة استغلال المساحات التى تم إزالتها من البحيرة ونقل المزارع السمكية الموجود بنهر النيل إليها لإنتاج اسماك صالحة للاستهلاك الآدمي.

 

مقالات ذات صلة