محافظ دمياط يخصص مقرا لـ”مركز النجارة” لإنتاج الأثاث

محافظ دمياط يخصص مقرا لـ"مركز النجارة" لإنتاج الأثاث

محافظ دمياط يخصص مقرا لـ"مركز النجارة" لإنتاج الأثاث

كلف اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط، السكرتير العام المساعد بتحديد محل من المحلات المعروضة للمزاد بشطا لنقل مركز نجارة الأثاث إليه حتى يعود للإنتاج مرة أخرى، وذلك بعد أن استمع فليفل لشكوى العاملين بمركز النجارة بشارع المدابغ والذى أغلق بعد أن صدر للمبنى قرار إزالة، موضحين أن العمل توقف بالمركز الذى يضم ماكينات خاصة بصناعة وإنتاج الأثاث.

ووضع محافظ دمياط نظاماً جديداً لخدمة الجمهور وتنظيم العمل فى هذا المجال، وخصص لقاءً يوميا للالتقاء بالمواطنين لحل مشاكلهم وذلك من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى العاشرة والنصف صباحاً، ويقوم المحافظ بالاستماع إلى شكوى كل مواطن على حدة، والاتصال بالمسئول المختص تليفونيا لبحث المشكلة على الفور، وإيجاد الحل اللازم ليتم الرد على المواطن فى حينه إما بحل المشكلة أو إمهاله فترة زمنية محددة لدراسة المشكلة والرد عليها.
وبحث المحافظ خلال اللقاء الذى حضره المهندس محمد صلاح سعد سكرتير عام المحافظة والعميد فايز شلتوت السكرتير العام المساعد شكوى مواطن من أهالى عزبة عيسى بمركز فارسكور من ضعف الإنارة بالعزبة حيث أن قطاع الكهرباء قد عمل دراسات لتحسين الجهد بالعزبة عن طريق مـد فرع هوائى من قرية كرم ورزوق وقد تم صرف المهمات إلا أن بعض الأهالى اعترضوا على زرع الأعمدة داخل الأراضى الزراعية الخاصة بهم .
كما بحث المحافظ المشكلة مع رئيس قطاع الكهرباء على التليفون مؤكداً على ضرورة حل المشكلة وبحث بدائل خاصة بالتنفيذ لتحسين الجهد بعزبة عيسى وأن يتم الرد على المواطن خلال خمسة أيام.
وطلب المحافظ من وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط وضع أسس وضوابط للنقل بين المدارس وفى نطاق مراكز المحافظة على أن تكون معلنة وبشفافية ويتم ذلك بعد امتحانات نهاية العام الدراسى.

مقالات ذات صلة