محافظ دمياط يتوصل لحل فى مشكلة المتعاقدات الموسميات بالمعاهد النموذجية

محافظ دمياط يتوصل لحل فى مشكلة المتعاقدات الموسميات بالمعاهد النموذجية

محافظ دمياط يتوصل لحل فى مشكلة المتعاقدات الموسميات بالمعاهد النموذجية

كتبت ابتهال الدبسى يوم الخميس الماضى عن الخطوات المتخذة من قبل السيد محافظ دمياط لحل مشكلة المتعاقدات الموسميات بالمعاهد النموذجية . والتوصل لحل وسط مع شيخ الأزهر ….. هذا المقال :

بعد المجهودات التي قام بها محمد العزبي المنسق العام لائتلاف 6 أكتوبر بدمياط و الاتصالات المكثفة التي قام بها اللواء أركان حرب محمد علي فليفل محافظ دمياط لشيخ الأزهر من أجل حل مشكلة المتعاقدات الموسميات بالمعاهد النموذجية و تحويلهم لعقود على الباب الأول أجور فقد تكللت هذه المجهودات بالنجاح .

وأصدر شيخ الأزهر قرار بتحويلهم لعقود مميزه لمده 6 أشهر يتم تثبيتهم بعد ذلك.

جدير بالذكر أن الشيخ محمد خليفة وكيل الوزارة شيخ الأزهر بدمياط قد أصدر اليوم قرارا بتشكيل لجان تلقي و فحص أوراق المتعاقدين الموسميين تمهيدا لتفعيل هذا القرار .

ويتقدم المتعاقدين بالمعاهد الأزهرية النموذجية بوافر الشكر لكلا من اللواء أركان حرب محافظ دمياط و المهندس محمد صلاح سعد السكرتير العام و الشيخ محمد خليفة شيخ المنطقة الأزهرية بدمياط على ما بذل من جهد من أجل تحقيق شعورهم بالأمان الاجتماعي .

وقالت داليا سليمان معلمه لغة إنجليزية بالمعهد الأزهري النموذجي أنها تتقدم بوافر الشكر للواء أركان حرب محافظ دمياط ذلك الأب الفاضل و أيضا فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر على إحساسه بأبنائه و بناته المتعاقدين الموسمين و توفير حياه كريمه لهم من أجل تشجيعهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة العملية التعليمية .
وواصلت ريم عاطف معلمه لغة إنجليزية بالمعهد الابتدائي النموذجي قائلة أنها تتقدم بوافر الشكر للواء أركان حرب محمد فليفل محافظ دمياط و الشيخ محمد خليفة شيخ المنطقة الأزهرية على مجهودهم من أجل تحسين أوضاعهم المعيشية .

مقالات ذات صلة