محافظ دمياط يبحث مشكلة توصيل الكهرباء للمصنع التركى

محافظ دمياط

محافظ دمياط

بحث اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط، مع وفد من المصنع التركى الذى يجرى إنشاؤه بالمنطقة الحرة بدمياط مشكلة توصيل الكهرباء للمصنع، حيث أوضحوا أنهم منتظرين رد هيئة المجتمعات العمرانية بالنسبة لمشكلة الكهرباء، وأن هناك ضغوطا من الشركة القابضة فى تركيا لسحب الاستثمار من دمياط لتأخر توصيل الكهرباء.

وأشار المحافظ إلى أن هناك بعض الإجراءات الإدارية لابد من استيفائها حتى يمكن توصيل الكهرباء، حيث كلف المهندس محمد صلاح سعد سكرتير عام المحافظة بالاتصال برئيس جهاز تعمير دمياط الجديدة لبحث أسباب التأخير لافتا أنه تم زيادة قدرة محطة كهرباء كفر البطيخ وسيتم افتتاح التوسعات الشهر القادم.

وأكد المحافظ على ضرورة قيام وزارة البيئة باعتماد محطة معالجة الصرف بعد المراجعة البيئية لهذه المعدات، وقد أوضح مدير الشركة أنه قام بإنهاء شهادة الضمان من وزارة الاستثمار مشيرا أن المشروع يسهم فى توفير 1500 فرصة عمل لأبناء محافظة دمياط، حيث اتفق على أن يتم توفير هذه الفرص بالتنسيق مع محافظة دمياط.

 

مقالات ذات صلة

4 تعليقات

  1. السيد
    2 مارس 2012 في 1:37 م

    نعم لشركة تركية ليس لها اضرار للبيئة احد ابناء دمياط ومعة 300 شخص يؤيدها

  2. محمود
    2 مارس 2012 في 1:32 م

    لا لموبكو مصنع الموت نعم لشركة تركية للغزل و النسيجة اصلحو مصر

  3. محمود
    2 مارس 2012 في 1:27 م

    الشركة التركية ليس لها اضرار تمام وسارعو في تشغلها ابناء دمياط

  4. MuhammadAliSobh
    21 يوليو 2011 في 10:44 م

    الأهم ألا يكون هناك أثر بيئي ضار نتيجة لمخلفات المصنع ونحن لا نريد أي استثمار يضر ببلدنا لأنه ساعتها يكون تخريب للبلد ونحن لن نسمح بذلك بإذن الله.