محافظ دمياط يبحث حلول لمشكلة التسويق التى تواجه صناع الاثاث

اللواء محمد فليفل محافظ دمياط

اللواء محمد فليفل محافظ دمياط

بحث اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط، مع شعبة الأثاث بالغرفة التجارية بدمياط، أمس، سبل النهوض بصناعة الأثاث والمشاكل التى تواجه صغار الصناع، وخاصة فيما يتعلق بعملية التسويق.

وقال محمد الألفى رئيس الشعبة، إنهم معنيين بفئة صغار ومتوسطى الصناع لبحث مطالبهم، خاصة أن دمياط تقوم على صناعة الأثاث من خلال كيانات صغيرة اعتمادا على المهارة اليدوية التى يتميز بها أبناء دمياط.

وأوضح أن الشعبة تضم ثلاث لجان وهى التسويق والإعلام والخدمات، حيث أشار رئيس لجنة التسويق إلى المشكلة الأساسية التى تواجه صغار الصناع هى مشكلة التسويق وخاصة فى ظل الظروف الحالية، حيث عرض حلولاً لهذه المشكلة تتمثل فى إقامة معرض صيفى برأس البر لعرض منتجات الأثاث والاتصال بالمحافظات لعمل معارض لتنشيط التسويق خارج دمياط بجانب إقامة منطقة صناعية لتجميع الكيانات الصغيرة.

وأكد اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط، أن قطاع الأثاث يشكل جزءاً كبيراً من اقتصاد المحافظة، والتى تتميز بهذه الصناعة وقد اتخذت المحافظة عدداً من الإجراءات لتنمية وتطوير هذه الصناعة وحل المشاكل التى تواجه العاملين بها.

وأكد المحافظ على دور شعبة الأثاث وغيرها من الكيانات المنوطة بهذه الصناعة مع دور المحافظة التى تتطلب الاعتماد على المجتمع المدنى فى تطوير المشروعات الحرفية، وعلى الأخص صناعة الأثاث من أجل تطوير هذه الصناعة والنهوض.

مقالات ذات صلة