محافظ دمياط يؤكد عل توصيل الغاز الطبيعي لأفران دمياط بالقسط

اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط

اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط

صدر عن السيد اللواء محمد علي فليفل محافظ دمياط يوم أمس الأربعاء بيان أكد فيه أنه تم الاتفاق مع شركة الغاز على توصيل الغاز الطبيعى للأفران وتقسيط مصاريف التركيب على الاستهلاك الشهرى.

أضاف المحافظ أنه بالنسبة للولاعات فقد تم الاتفاق مع الصندوق الاجتماعى على تقسيط ثمن الولاعة على 3 سنوات وقرر المحافظ تكليف رئيس مركز دمياط ببحث توصيل الصرف الصحى لمطحن السنانية وكان محافظ دمياط قد التقى أمس مع عدد من أعضاء شعبة المخابز بالغرفة التجارية لبحث مشاكل المخابز.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. gold account
    27 أكتوبر 2012 في 12:12 م

    البشاير محمد حمدي عقد اللواء محمد علي فليفل محافظ دمياط اليوم اجتماعا مع أعضاء شعبة المخابز بالغرفة التجارية قرر المحافظ فتح جميع المخابز المغلقة بنطاق المحافظة والتي سبق ان حرر لها محاضر غلق وذلك لتوفير رغيف الخبز بقري ومراكز أنحاء المحافظة , وأكد المحافظ انه تم الاتفاق مع شركة الغاز علي توصيل الغاز الطبيعي للمخابز علي ان يسمح لاصحاب المخابز تقسيط مصاريف التركيب علي الاستهلاك الشهري . وأضاف المحافظ انه بالنسبة للولاعات فقد تم الاتفاق مع الصندوق الاجتماعي علي تقسيط ثمن الولاعة علي 3 سنوات وقرر المحافظ تكليف رئيس مركز دمياط ببحث توصيل الصرف الصحي لمطحن السنانية .