محافظ دمياط : سنعلن عن فرص العمل في الوحدات المحلية والمساجد

محافظ دمياط : سنعلن عن فرص العمل في الوحدات المحلية والمساجد

محافظ دمياط : سنعلن عن فرص العمل في الوحدات المحلية والمساجد

أعلن محمد على فليفل، محافظ دمياط، أنه في حالة وجود فرص عمل سيتم الإعلان عنها في جميع الوحدات المحلية والمساجد، وسيتم التعيين من خلال ضوابط معينة تضمن تحقيق العدالة للجميع. وسيعلن عن المقبولين بكل حيدة وشفافية. 
وأضاف فليفل أنه تم حصر جميع العاملين على قوة صناديق خاصة، وإرسالها لوزارة المالية، لتحويلهم إلي بند المكافأة الشاملة، وقال إنه توجد 200 شقة للحالات الأولي بالرعاية وقد تم إدراج جميع الطلبات وبحث الحالات، وسيتم تخصيص الوحدات بالقرعة نظراً لكثرة الحالات المتقدمة، جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم مع عدد من المواطنين فى ديوان عام محافظة دمياط.
استمع المحافظ إلي ممثلين عن أهالي قرية الشيخ ضرغام، طالبوا بتدعيم معدات النظافة بالقرية، حيث يقوم الأهالي بتقديم مشاركة مجتمعية في أعمال النظافة، وقد أشار سكرتير عام المحافظة أنه سيتم توفير المعدات اللازمة وصناديق القمامة للقرية، كما عرضوا عددًا من المطالب، تتمثل في صيانة طريق دمياط عزبة البرج، ونقص الأطباء بالوحدات الصحية، والمغالاة في تحصيل فواتير الكهرباء لعدم وجود قارئ للعدادات، حيث وعد المحافظ ببحث هذه المطالب ووضع الحلول لها.
كما بحث المحافظ مشكلة مواطن قامت ابنته بإجراء عملية زرع كلية، لكنها تعرضت للفشل بعد ذلك، حيث اتصل المحافظ تليفونيا بمدير الخدمات الطبية بالقوات المسلحة لإمكانية تقديم العلاج اللازم لهذه الحالة.

مقالات ذات صلة