محافظة دمياط تعيد ترتيب أوراقها فى حملة الاعادة

محافظة دمياط تعيد ترتيب أوراقها فى حملة الاعادة

محافظة دمياط تعيد ترتيب أوراقها فى حملة الاعادة

بعد إعلان النتائج الأولية لإنتخابات الرئاسة فى مراكز وقرى محافظة دمياط ، حرصت جميع حملات المرشحين على اعادة ترتيب أوراقها ومحاولة لتقرير من سيولونه دعمهم فى مرحلة الاعادة والتى حرصت حتى الآن بين محمد مرسى والفريق أحمد شفيق … وذلك حتى اعلان النتيجة النهائية يوم الثلاثاء القادم.

وقد قام أعضاء حملة حمدين صباحى أمس الجمعة، بتسيير سيارات تحمل مكبرات صوتية جابت أنحاء مركز فارسكور وجهت الشكر لأهالى المركز لدعمهم حمدين صباحى فى الانتخابات الرئاسية، وحصل على أعلى الأصوات بدائرة المركز. 
كما نفى محمد الشاطورى المنسق الاعلامى للحملة ما تردد فى بعض الأوساط السياسية بدمياط عن نية أعضاء الحملة لدعم محمد مرسى، مرشح الإخوان المسلمين، فى انتخابات الإعادة.

كما أكد هشام أبو طالب المتحدث الإعلامى لحملة عمرو موسى أن الحملة ستعقد اجتماعا اليوم لحسم موقفها من دعم أى من المرشحين، نافيا وجود نية لدعم مرسى.

كما أعلنت رابطة الصيادين بعزبة البرج، برئاسة محمد عبيد، وكذلك عدد من أصحاب المراكب والصيادين دعمهم للفريق شفيق.

من جانب آخر عقدت عدة قوى سياسية وشعبية اجتماعا مساء أمس، حضره ممثلو عدد من التيارات السياسية لتحديد موقفهم، وتوحيد الصفوف فى انتخابات الإعادة المقرر إجراؤها فى 17 و18 يونيه القادم، والتى ستعلن موقفها من دعم أى مرشح خلال ساعات.

من جانبه أكد إبراهيم الحمامى المنسق الإعلامى لحملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح أن أعضاء الحملة لم يستقروا على مساندة مرشح بعينه، وأن المرجح هو ترك حرية الاختيار لكل عضو لاختيار مرشحه.

يذكر أن هناك عدداً من الشباب الذى لا ينتمى إلى أى من الفصائل السياسية، ولكن يؤمن بثورة 25 يناير، قد أعلن مقاطعة المشاركة فى انتخابات الإعادة بسبب اعتراضهم على كلا المرشحين، المقرر خوضهما لجولة الإعادة، ومن ناحية أخرى تنظم حملة وعى بفارسكور حملة لتوعية المواطنين بضرورة المشاركة فى انتخابات الإعادة، وتجنب جميع المغريات التى تقدم من أنصار المرشحين والاحتكام إلى العقل فى الاختيار الأنسب والأصلح للمرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة