محافظة دمياط تستعد لجولة الاعادة بين حملات مرسى وشفيق

محافظة دمياط تستعد لجولة الاعادة بين حملات مرسى وشفيق

محافظة دمياط تستعد لجولة الاعادة بين حملات مرسى وشفيق

تستعد محافظة دمياط لجولة الاعادة فى انتخابات الرئاسة . حيث بدت حملات كل من المرشحين التى تجرى بينهما جولة الاعادة الدكتور محمد مرسى والفريق أحمد شفيق ، حيث كثفت من لقاءاتها مع الجماهير والاجتماعات مع مختلف القوى السياسية والثورية لحصد أكبر عدد من الأصوات.

فقد بدأت حملة أحمد شفيق اجتماعات شبه يومية بعدد من مؤيديه فى مختلف القرى والمراكز، وبدأت جمع عدد من التوكيلات الانتخابية لتوفير مندوبين فى كل اللجان الانتخابية.

كما عقدت حملة مرسى عدة لقاءات مماثلة مع عدد من التيارات الإسلامية والقوى السياسية، ونظم أنصاره مسيرة أمس بكفر سليمان لدعمه، ضمت عددا من حزب النور والأصالة والحرية والعدالة.

يذكر أن عدداً من النشطاء السياسيين طالبوا مرسى بالإعلان عن حل الجماعة نفسها وتتخلى عن تنظيمها من مرشد عام للجماعة ومكتب إرشاد ومجلس شورى وترك التنظيم الدولى، وتنضم كل هيئات التنظيم إلى الحزب حتى يمكن مراقبة الحزب من الجهاز المركزى للمحاسبات مثلهم مثل كل الأحزاب المصرية.

كما ظهرت عدة تحركات لحملة مرسى وشفيق لجذب أصوات الكتلة، والتى ظهرت فى محاولة جذب أصوات صيادى عزبة البرج وبعض الفلاحين والبسطاء بقرى دمياط.

كما ظهرت دعوات متعددة من مختلف التيارات السياسية ترفض إعلان بعض المواطنين مقاطعة انتخابات الإعادة لرفض كلا المرشحين، وطالبتهم بضرورة الخروج للتصويت.

مقالات ذات صلة