مأساة إنسانية تعيشها سبع أسر من محافظة دمياط

مأساة إنسانية تعيشها سبع أسر من محافظة دمياط

مأساة إنسانية تعيشها سبع أسر من محافظة دمياط

كتب حسن سعد فى جريدة الأهرام الرقمى عن قضية السبعة صيادين من محافظة دمياط والذين اختفوا فى ليبيا منذ شهر ونصف ولا يوجد أى معلومات مطمئنة عنهم حتى الآن….

واليكم نص المقال الذى نشر …

مأساة إنسانية تعيشها سبع أسر من محافظة دمياط لاختفاء زويهم منذ شهر ونصف لا يعرفون أي معلومات عنهم حتي الآن حيث كان سبعة من الصيادين قد سافروا إلي ليبيا للعمل لدي أحد كبار العاملين بالصيد هناك وهم طاقم سفينة صيد تسمي القيروان وتوجهت في رحلة صيد من ميناء زوارة الليبي يوم 10 ديسمبر 2011 ومنذ 5 يناير الماضي انقطعت الاتصالات نهائيا بينهم وبين أسرهم مما أثار القلق والفزع بين أفراد هذه الأسر.

وبدأوا في الاتصال بعدد من الجهات لمساعدتهم في الحصول علي أي معلومات عن ذويهم حيث قاموا بمخاطبة وزارة الخارجية وقام اللواء محمد علي فليفل محافظ دمياط بإرسال خطاب للوزارة للاستفسار عنهم، كما تقدموا ببلاغ للنائب العام من أجل التدخل للتحقيق في اختفاء ذويهم علي أمل التعرف علي أماكن وجودهم.

يقول النائب محمد أبوموسي ـ عضو مجلس الشعب بدمياط عن حزب الحرية والعدالة إنه تقدم بطلب إحاطة عاجل لوزير الخارجية عن هذا الموضوع وأحاله د. محمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب إلي لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس.

مقالات ذات صلة