لقاء مرشح حزب الوسط بالشباب برأس البر

لقاء مرشح حزب الوسط بالشباب برأس البر

لقاء مرشح حزب الوسط بالشباب برأس البر

شهدت جولة مرشح حزب الوسط بمحافظة دمياط السيد عصام سلطان لقاءات مكثفة مع شباب دمياط . حيث قام السيد عصام بجولة بمدينة رأس البر لدعم حملته الانتخابية التقى خلالها بالمئات من الشباب الذى طرحوا عليه العديد من التساؤلات التى تشغل بالهم وقد قام بالرد على أسئلتهم . فنجد مثلا :

تأكيده فى حواره مع الشبابعلة كونهم ليسوا جماعة دينية أو دعوية ولكنهم حزب سياسى له أهداف محددة.
وعلق سلطان على تجاوز الحملة الإعلانية لبعض الأحزاب مطالبا اللجان القضائية المشرفة على الانتخابات أن تراعى حجم الإنفاق فى الدعاية الانتخابية حتى يلتزم الجميع وتتساوى الفرص.

وأضاف أن نائب البرلمان القادم ليس نائب خدمات ولكنه نائب تشريعات، لأن المرحلة القادمة حاسمة فى تاريخ مصر.

ورداً على سؤال: أين سيكون مقرك بعد الفوز فى الانتخابات بالقاهرة أم بدمياط؟ أجاب: ليس المهم أين ينام النائب لكن المهم ماذا سيفعل.

وأضاف: “نعرف مشاكل دمياط الحقيقة فى الزراعة والسياحة والصيد وصناعة الأثاث، وهى المحور الأساسية فى برنامجى، وإذا استطعنا حل المشاكل نستطيع توفير ما لا يقل عن 400 ألف فرصة عمل لأبناء دمياط”، مضيفا: “حزب الوسط يختلف على بعض بنود وثيقة المبادئ الدستورية وليس كلها”.

وأعلن سلطان عن موقفه من أزمة مصنع موبكو قائلا: “أنا من أوائل من أقام دعوى ضد المصنع”، داعيا أعضاء الحزب للمشاركة فى الوقفة الاحتجاجية التى ينظمها أهالى دمياط اليوم أمام مقر المصنع بالمنطقة الحرة بميناء دمياط.

وأكد عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط، والمرشح على قائمة الحزب فى انتخابات مجلس الشعب القادمة بدمياط، أن موقف الحزب واضح منذ اللحظة الأولى من فلول الوطنى، وضمهم لـ”الوسط” مرفوض شكلا وموضوعا، وعلى الفلول إعلان اعتزالهم العمل السياسى لمدة لا تقل عن 5 سنوات، على غرار ما يحدث فى معظم دول العالم التى تؤمن بقانون العزل السياسى.

مقالات ذات صلة