لقاء محافظ دمياط بالعاملين بديوان عام المحافظة

لقاء محافظ دمياط بالعاملين بديوان عام المحافظة

لقاء محافظ دمياط بالعاملين بديوان عام المحافظة

أكد اللواء محمد علي فليفل، محافظ دمياط، أهمية الإخلاص في العمل والإنتاج وتحمل المسئولية، بما يحقق الهدف الأساسي لمنظومة العمل وهو خدمة المواطنين وقضاء حوائجهم.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بالعاملين بديوان عام المحافظة، بحضور المهندس محمد صلاح سعد سكرتير عام المحافظة واللواء فايز شلتوت السكرتير العام المساعد.
وقال المحافظ: إننا جميعا أمام القانون سواء، وهو الفيصل بين الجميع، بعيداً عن أي وساطة أو محسوبية، موضحاً أن لا تمييز لأحد علي أحد إلا بالعمل فقط، وأنه سوف يتابع بنفسه دون الاعتماد على التقارير المكتوبة، لتحقيق العدل والمساواة بين الجميع.
وأكد أهمية التواصل والتفاعل بين القيادات والعاملين وأن مكتبه مفتوح أمام الجميع خاصة البسطاء والفقراء وطلب من العاملين بالديوان باعتبارهم الجهاز المعاون حسن مقابلة المواطنين والتعامل معهم بصورة طيبة والتيسير عليهم لأن خدمة المواطن هي الهدف والأساس.
وقد استمع المحافظ إلى المطالب الخاصة بالعاملين والتي تتمثل في تحديد نسبة لأبناء العاملين في التعيينات وتحقيق العدالة في الأجور والمكافآت وتخصيص قطعة أرض في رأس البر كنادٍ اجتماعي لهم.
ووعد المحافظ بدراسة لجميع المطالب مشيراً إلى أن هذا اللقاء سوف يكون بداية للقاءات متواصلة مع العاملين للتعرف على أي مشاكل تواجههم بما يحقق الارتقاء بمنظومة العمل داخل الديوان العام.

مقالات ذات صلة