كشف ملابسات مقتل مقاول بكفر البطيخ

كشف ملابسات مقتل مقاول بكفر البطيخ

كشف ملابسات مقتل مقاول بكفر البطيخ

تصدرت عدد من الصحف الالكترونية نبأ الحادث الأليم الذي استيقظ عليه أهالي مدينة كفر البطيخ بمحافظة دمياط أول أيام عيد الفطر المبارك ، حيث نشرت جريدة اليوم السابع تقريرا حول الجثة التي عثر عليها أهالي كفر البطيخ فجر أول أيام عيد الفطر المبارك والتي وجدت في حالة مزرية ومتقدمة من التحلل والتعفن.

حيث تمكن رجال مباحث دمياط بقيادة العقيد أحمد فتحى مدير إدارة البحث الجنائى من كشف غموض وملابسات واقعة قتل مقاول بكفر البطيخ والذى تم العثور على جثته بدائرة مركز كفر سعد، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عمال بسبب خلافات بينهم.

تلقى رجال مباحث كفر البطيخ بلاغا برقم 1708 إدارى مركز شرطة كفر البطيخ 2012م بشأن تجمع بعض الأهالى أمام مدينة كفر البطيخ على الطريق السريع (دمياط / المنصورة) و ذلك لتضررهم من غياب شخص يدعى على عبد الباقى هيوس 45 سنة مقاول ، وذلك بعد أن توجه بالسيارة رقم 52820 ملاكى دمياط إلى مدينة كفر سعد لمقابلة بعض العاملين معه فى مجال الإعمار لدفع أجورهم و لم يعد، ثم عثر على جثته بمنطقة بها أشجار وحشائش بجوار مسجد الرحمة بناحية كفر سعد.

وبالتحرى تبين أنه بعد توجه المجنى عليه إلى مركز شباب كفر سعد حدث خلاف بينه وبين العمال الذين يعملون معه وهم مصطفى على أحمد 22 سنة عامل بناء، ومحمد شفيق جلال، ورضا خليفة هلال وجميعهم يقيمون بدائرة المحلة الكبرى غربية وقام الأول والثانى بشل حركته، وقام الثالث بضربه بقطعة حديدية على رأسه، الأمر الذى أودى بحياته على الفور وقاموا إلقاء جثته فى مكان مهجور.

تم التنسيق بين رجال الأمن بدمياط مع الأمن العام ومديرية أمن الغربية حيث تم ضبط المتهم الأول والذى اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين وجارى ضبط باقى الجناة.

مقالات ذات صلة