قطع طريق دمياط المنصورة بسبب وفاة أحد أهالى مدينة السرو

قطع طريق دمياط المنصورة بسبب وفاة أحد أهالى مدينة السرو

قطع طريق دمياط المنصورة بسبب وفاة أحد أهالى مدينة السرو

تجمهر وقطع طرق …. هذا ما أصبحت عليه الأحوال إذا ما وقع حادث أو اشتباك … فأصبح معتادا لنا أن نسمع عن تجمهر عدد من الأهالى وقيامهم بقطع طريق ما اما الدولى او دمياط المنصورة … وكأن هذين الريقين الحيويين بمثابة مفتاح الأمان للحصول على ما يريدون.

فها نحن يوم أمس نتستيقظ على أخبار عن تجمهر عدد من أهالى مدينة السرو التابعة لمكز الزرقا بمحافظة دمياط وقيامهم بقطع طريق دمياط – الدقهلية من بعد صلاة عشاء يوم السبت الماضى. وكل هذا بسبب حادثة وقعت ليلة الجمعة .

ترجع وقائع الحادث عندما تلقى العميد صلاح زكى مأمور مركز الزرقا بلاغا من أهالى القرية يفيد مقتل “مسعد مسعد زبادى” (55 سنة) فلاح، على يد شاب يدعى “محمد.ا.ع” (25 سنة)، وذلك بعد أن قام بطعنة أربعة طعنات خلف الأذن اليسرى وبالظهر بعد أن حدثت مشادات عنيفة بينهما على أحد المقاهي.

وقام الأهالى بمحاولة إسعاف المتوفى ولكنة لفظ أنفاسه الأخيرة، وحاول القاتل الفرار متجها عبر نهر النيل إلى محافظة الدقهلية، ولكن رجال مباحث الزرقا تمكنوا من اللحاق به والقبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وعرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيق فى الواقعة.

لكن الأهالى طالبوا بسرعة القصاص من القاتل، وأعلنوا جم غضبهم على انتشار البلطجة وتعاطى المخدرات بمدينة السرو وقرروا التجمع فى مظاهرة حاشدة لإغلاق الطريق المؤدى إلى الدقهلية مطالبين تدخل اللواء طارق حماد مدير أمن دمياط لسرعة إعادة الانضباط الأمنى للمدينة، والقضاء على ظواهر البلطجة بها.

مقالات ذات صلة