قبول أوراق 34 مرشحا لخوض انتخابات “الشعب” بدمياط

المرشحون ينتظرون على إحدى الكافتيريات

المرشحون ينتظرون على إحدى الكافتيريات

شهدت لجنة تلقى طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشعب بمحافظة دمياط إقبالا متزايدا منذ الصباح الباكر، حيث بلغ عدد المتقدمين للترشح 99 مرشحا ومرشحة على اختلاف انتماءاتهم الحزبية وعدد من المستقلين ومرشحى كتلة الإخوان المسلمين فى غياب مرشحى الوطنى الذين ينتظرون إعلان أسماء مرشحى الحزب، ولم يتم قبول أوراق سوى 34 مرشحا بينما تم تأجيل الباقين إلى صباح الغد.

ضمت قائمة المرشحين العديد من الأسماء أبرزها مرشحو كتلة الإخوان المسلمين الذين حرصوا على الحضور منذ الثامنة صباحا، وهم: المهندس صابر عبد الصادق على مقعد فئات الدائرة الأولى، ومحمد كسبة على مقعد عمال دائرة فارسكور، والدكتور سعد عمارة على مقعد فئات الزرقا والمرشحة اعتماد زغلول على مقعد الفئات الكوتة.
كما تقدم مرشحو حزب الجيل الدكتور أحمد أبو شحاتة على مقعد فئات الدائرة الأولى ورضا سلامة على مقعد فئات دائرة كفر سعد، ومرشحو الحزب الناصرى محمد خروبة على مقعد عمال الدائرة الأولى وأيمن الهندى فئات كفر سعد وعبد الوهاب المالحى فئات فارسكور ومجدى البسيونى فئات الزرقا.

وتقدم من مرشحى حزب الوفد الأميرة عبد الفتاح المليجى فئات الزرقا وحنان أبو الغيط فئات كفر سعد، كما تقدم من المستقلين سامى سليمان والعربى الولى ومحمد الحمامى عمال الدائرة الأولى وضياء بصل وأشرف الدنون فئات الدائرة الأولى.

وأبدى المتقدمون بأوراق ترشحهم اعتراضهم على وجود لجنة واحدة لتلقى الطلبات، الأمر الذى تسبب فى وجود زحام كبير واضطر المتقدمون إلى الجلوس على مقهى مجاور لمديرية أمن دمياط انتظارا لترتيب الأدوار حسب الأرقام التى حصلوا عليها.

مقالات ذات صلة