فليفل يطلب من الاعلام اعادة الثقة فى رجال الشرطة

فليفل يطلب من الاعلام اعادة الثقة فى رجال الشرطة

فليفل يطلب من الاعلام اعادة الثقة فى رجال الشرطة

طالب اللواء محمد علي فليفل، محافظ دمياط الإعلام والصحافة اليوم بالمساعدة في إعادة الثقة لرجال الشرطة لأداء دورهم، تجاه استقرار أمن المواطن، وإعادة الأمن إلى الشارع لعودة القوات المسلحة إلى مواقعها. مؤكدا أننا “سوف نبكي بدل الدموع دما، في حالة استمرار القوات المسلحة داخل المدن، تاركين مواقعهم الرئيسية دون أي تدريبات”، مشيرا إلى أنه منذ أربعة أشهر لم يقم جندي بإطلاق طلقة واحدة في التدريب مما يؤثر على أدائه.
وأشار فليفل إلى أنه حينما كلف بهذه المهمة المؤقتة تاركا موقعه كمدير للكلية الحربية التزم بالقانون والمساواة والعدل في القرارات، دون تحيز لأحد على الآخر، مطالبا جميع رؤساء المدن والمديريات الخدمية بضرورة التعامل مع المواطن بالحسنى وقضاء مطالبهم في حدود القانون واللوائح دون تميز، وطلب من الحاضرين التمهل عليه لحين التعرف على جميع الملفات، والنزول إلى المواقع للمتابعة الميدانية لجميع أنحاء المحافظة.
وعن التعديات في فترة الثورة، أكد فليفل أنه تمت إزالة التعديات على أكثر من 120 فدانا داخل بحيرة المنزلة، و150 فدانا من الأراضي الزراعية، ومازالت الحملات مستمرة في الإزالات.
وعن الأقفاص السمكية التي قام أصحابها بالتعدي على نهر النيل دون وجه حق، قال إنها مسألة وقت، وننتظر الأمر من مجلس الوزراء، وسوف تُزال فى أقرب وقت، لخطورتها على تلوث مياه النيل، مؤكدا أن القوات المسلحة لن تعود إلى ثكناتها وهناك أي تعدٍ من أي نوع.
وعن رصف المدخل الرئيسي لمدينة دمياط ورأس البر من ناحية السنانية والتي تعوق حركة المرور للمتجهين إلى مدينة دمياط وبورسعيد ورأس البر أوضح المحافظ أنه سوف يتم إصدار توجيهات إلى مديرية الطرق بضرورة الانتهاء من إعادة رصفه.
وبالنسبة لمصانع البتروكيماويات فى ميناء دمياط، وما تصدره من تلوث وانبعاثات ضارة بالمواطن، أوضح أنه إذا ثبت أن هذه المصانع ملوثة للبيئة، ولم تلتزم بالمعايير البيئية، فسيقود مظاهرة مع المواطنين ضد هذه المصانع بنفسه.
وحول سؤال عن فندق اللسان برأس البر أكد فليفل قيام المحافظة باستكمال التشطيبات للفندق، وقاعة المؤتمرات وأنه من غير المعقول أن يصرف على الفندق ملايين الجنيهات ونتركه بعد ذلك، خاصة أن الفندق وقاعاته إضافة للمحافظة التي تمتلكه، ونسعى لتوفير الميزانيات المطلوبة للفرش على مستوى يواكب قيمة المكان.
ووعد فليفل بأنه فى أقرب وقت سوف تتم كتابة أسماء كل شهداء دمياط على النصب التذكارى، الذين استشهدوا فى حرب 67 وحرب الاستنزاف و6 أكتوبر و25 يناير.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ايمن الشنشورى
    17 مايو 2011 في 11:37 م

    سيادة اللواء فليفل كلامك منطقى جدا يجب اعطاء الفرصة والثقة لرجال الشرطة للمحافظة على بلدنا ولكن أشعر وكأنهم محبطين لماذا؟ عودوا بقوة وانا متأكد انكم تغيرتم وسنساعدكم فى عودة ثقتكم بأنفسكم فأنتم أهلنا كما ارجوا من الدمايطة إعطاء الفؤصة للمحافظ ليتعرف جيدا على مشاكل البلد وربنا يبعد عنه اللى بالى بالكم وننتظر منك سيادة اللواء الكثير فسمتك وإنضباطك وجديتك سبقتك الى دميلط فهل تعيد لمياط زمنها الجميل ابام م/حسب الله الكفراوى مع خالص التقدير للدكتور البرادعى بالتوفيق محافظنا العزيز