فعاليات مؤتمر الماضى والحاضر والمستقبل بنادى الحكمة برأس البر

فعاليات مؤتمر الماضى والحاضر والمستقبل بنادى الحكمة برأس البر

فعاليات مؤتمر الماضى والحاضر والمستقبل بنادى الحكمة برأس البر

شهد نادى الحكمة برأس البر يوم الخميس أول امس ، المؤتمر الطبى الثالث الذى عقدته هيئة التأمين الصحى بدمياط تحت عنوان “الماضى والحاضر والمستقبل” بالتعاون مع نقابة أطباء دمياط.

وصرح الدكتور سعيد طرباى مدير الهيئة بأن فرع التأمين الصحى يقوم بتوفير الخدمة والرعاية الطبية بالمحافظة، حيث تم افتتاح مستشفى الهلال المؤجر من المحافظة عام 2004 بعدد أسرة 40 سريرًا، وكان يقوم بجميع العمليات الجراحية حسب توصيفه الجراحى مابين “مهارة وكبرى ومتوسطة وصغرى ومتقدمة، إلى جانب العمليات الدقيقة مثل جراحات الأوعية الدموية والمناظير الطبية”.

وأشار إلى أن المؤتمر يعمل على التواصل الطبى بين الأطباء عامة، والإفادة من كل ماهو جديد بالنسبة للموضوعات الطبية التى يناقشها المؤتمر، حيث يقوم بإلقاء المحاضرات أساتذة من جامعة المنصورة، للوقوف على ماوصل إليه الطب فى الدول الغربية.

وصرح الدكتور أحمد البريشي – مقرر المؤتمر- بأن المؤتمر يستهدف مناقشة الموضوعات التي يتعرض لها الأطباء فى التأمين الصحى، وبالتالى يعود بالنفع على منتفعى التأمين الصحى، وتحقق التواصل العلمى بين أطباء التأمين وأطباء جامعتى الأزهر والمنصورة ، بالإضافة لأطباء الشئون الصحية فى دمياط.

 

مقالات ذات صلة