فرص عمل بالتربية والتعليم لأبناء دمياط

فرص عمل بالتربية والتعليم لأبناء دمياط

فرص عمل بالتربية والتعليم لأبناء دمياط

صدر عن السيد محافظ دمياط اللواء محمد على فليفل تصريح يهم قطاع كبير من أبناء المحافظة والذى يخص فيها جانب التربية والتعليم والعقود والتثبيت للمتعاقدين. حيث صرح سيادته بأنه تم توفير 1150 فرصة عمل بالتربية والتعليم لأبناء دمياط من خلال تعاقد مستمر ويجدد سنوياً بأجر 250 جنيها في الشهر . ويتم التثبيت بعد ذلك لكل من يكمل ثلاث سنوات.

وأضاف أن فرص العمل تتضمن 1000 فرصة للخريجين في كافة تخصصات المواد التعليمية المختلفة حيث يتم الاختيار وفق معايير محددة تتعلق بالمؤهل والمجموع . بجانب 100 فرصة عمل لمن وصل في المرحلة العمرية 30 سنة فما فوق للتخصصات الأخرى . حيث تم أخذ عامل السن في الاعتبار نظرا لقلة فرص التعيين . بالإضافة إلي توفير 50 فرصة عمل للخريجين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضح المحافظ أنه قد تم ذلك بموافقة من وزير المالية، وقد تم تجميع كشوفات بأسماء المتقدمين حيث سيتم الاختيار وفق معايير وضوابط من خلال اللجنة المشكلة بتطبيق هذه المعايير برئاسة المهندس عبد العال سعد عبد العال وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط . وتضم أعضاء من شئون العاملين بالتربية والتعليم وعضوا من مديرية التنظيم والإدارة وعضوا من شئون العاملين وآخر من الشئون القانونية بديوان عام المحافظة. وستعمل المحافظة علي استكمال الباقي تباعا.

وأضاف المحافظ أنه تم حل مشكلة المدرسات برياض الأطفال وعددهن 97 حالة واللاتي يعملن علي صناديق بعقد موسمي خلال فترة الدراسة فقط حيث تم نقلهن من بند2 / 3 ليتم التثبيت بعد 3 سنوات وجار استكمال الإجراءات القانونية مع التنظيم والإدارة.

 

مقالات ذات صلة