فارسكور تستقبل الناخبين فى اليوم الثانى لإنتخابات الرئاسة

فارسكور تستقبل الناخبين فى اليوم الثانى لإنتخابات الرئاسة

فارسكور تستقبل الناخبين فى اليوم الثانى لإنتخابات الرئاسة

فتحت اللجان الانتخابية بمدينة فارسكور بمحافظة دمياط أبوابها لليوم الثانى على التوالى من سباق انتخابات الرئاسة  وسط انخفاض ملحوظ فى أعداد المتوافدين من المواطنين الذين حضروا للإدلاء بأصواتهم.

وبدأت قوات الأمن والجيش فى الانتشار مجدداً فى مداخل ومخارج المدينة، وخاصة أمام مقار اللجان الانتخابية، ونبهت القوات المنوطة بتأمين العملية الانتخابية على أنصار المرشحين بعدم التجمهر أو الاقتراب من مقار اللجان، للحيلولة دون حدوث ازدحام أمام مقار اللجان.

وقد بدا واضحاً على معظم السيارات فى مدينة فارسكور الالتزام بتعليمات الأمن، بعد ملاحقة قوات الجيش لعدد من السيارات التى كانت تجوب المدينة أمس فى أول أيام الاقتراع، والتى كانت تحمل صوراً لمرشحين فى انتخابات الرئاسة.

وناشدت قوات الأمن كافة أنصار المرشحين الذين حرصوا على الحضور صباح اليوم، بعدم الحديث مع أى من المواطنين الذين ينتوون التصويت، حتى يمر اليوم الثانى من الانتخابات فى هدوء.

وكان واضحاً، منذ الساعات الأولى لفتح مقار اللجان، حضور أنصار المرشح الإخوانى الدكتور محمد مرسى والمرشح المستقل عمرو موسى، بالإضافة إلى أنصار حمدين صباحى، فيما تغيب عن معظم اللجان بمدينة فارسكور وجود أنصار الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح باستثناء المندوبين عنه داخل اللجان.

مقالات ذات صلة