غدا توقيع بروتوكول التعاون بين محافظة دمياط وشركة الغاز الطبيعي

اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط

اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط

في اطار بروتوكول التعاون بين محافظة دمياط وشركة الغاز الطبيعي ، يتم يوم غد الاثنين توقيع هذا البروتوكول لتوصيل الغاز إلى قمائن الطوب بأنحاء المحافظة.

وأفادت محافظة دمياط فى بيان لها اليوم الأحد، أنه تم البدء فى توصيل الغاز الطبيعى لمنطقة السيالة، وتم تحويل أكثر من 2500 عميل، وتم الانتهاء من تنفيذ الخطوط الرئيسية لمنطقة البصايله، وسيتم تنفيذ الخطوط الفرعية بعد عيد الأضحى المبارك مباشرة.

كما تم البدء فى تنفيذ أعمال توصيل الغاز الطبيعى بالسنانية، وتم تحويل أكثر من 12 ألف عميل، وتم الانتهاء من الشبكات الأرضية لمصنع دمياتكس بمدينة دمياط، وفى انتظار قيام المصنع بشراء الولاعات، كما تم الانتهاء من تصميم الشبكة المغذية لقمائن الطوب بمنطقة فارسكور وجار التعاقد مع العملاء.

 

نفت د.منى مينا، عضو مجلس نقابة الأطباء واللجنة العامة لإضراب الأطباء، وفاة الطفلة “زينب”، التى لقيت حتفها بمحافظة دمياط بسبب الإضراب، لافتة إلى أن هذه الطفلة كانت تعانى من عيب خلقى فى القلب، وتم إدخالها لغرفة العناية المركزة تحت ملاحظة طبيب استشارى و3 نواب.

وأوضحت أنه مهما بلغ المجهود الذى يبذله الأطباء لعلاج المرضى، فإن هناك بعض الحالات لا نستطيع إنقاذها، قائله إن إلصاق تلك الواقعة بإضراب الأطباء الهدف منه تشويه الإضراب وحشد المواطنين ضده.

وكان أحد المواطنين قد حرر محضرا بقسم 2488 لسنة 2012، بقسم شرطة أول دمياط، يتهم فيها مستشفيات دمياط العام والحميات بالتسبب فى وفاة ابنته زينب البالغة من العمر 4 سنوات، وذلك لرفضهم استقبالها بحجة إضراب الأطباء عن العمل.

مقالات ذات صلة